3 (2)

هل يعود الشعر بعد التساقط

 يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تساقط الشعر وفي مراحل مختلفة من العمر، ويظل السؤال الذي يراود الكثيرين هل يعود الشعر بعد التساقط ؟ وكم يحتاج من وقت لإعادة الشعر كما كان من قبل ؟ كل هذا سوف نوضحه في هذا المقال ولكن أولاً يجب أن نوضح ما هي أسباب تساقط الشعر؟

 أسباب تساقط الشعر:

هناك أسباب كثيرة يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر ومن أهم هذه الأسباب:

  • تناول بعض أدوية إنقاص الوزن.
  • الإصابة بأمراض المناعة الذاتية.
  • الإصابة بنقص الحديد في الدم (فقر الدم).
  • وجود اضطراب في الغدة الدرقية.
  • اضطراب الهرمونات لدي السيدات.
  • الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية.
  • الإصابة بالضغط العالي الشديد.
  • انخفاض الوزن بصورة سريعة ومفاجئة.
  • إجهاد الشعر باستخدام صبغات الشعر بصورة مستمرة، واستخدام مجففات الشعر التي تسبب ضرر شديد في الشعر.

هل يعود الشعر بعد التساقط ؟

تساقط الشعر يعتبر من الأمور الطبيعية التي تحدث يوميا ولا يعد مشكلة حيث يفقد الشخص حوالي مئة شعرة من فروة الرأس على مدار اليوم، ويتم تعويض ما فقده الشعر بنمو شعر جديد عند معظم الأشخاص، ولكن هناك حالات أخري يكون فيها مشكلة تساقط الشعر مشكلة خطيرة حيث يسقط الشعر بصورة غير طبيعية، وهنا يتسأل الكثيرون هل يعود الشعر بعد التساقط ؟

بحث الكثيرون في حل مشكلة تساقط الشعر وعودة نمو الشعر الطبيعي مرة أخرى، فقد لجأ البعض إلى استخدام الوصفات الطبيعية والبعض الأخر لجأ إلي استخدام أدوية منع تساقط الشعر ونمو شعر جديد، ولكن هل يعود الشعر بعد التساقط بسهولة بعد استخدام هذه الوسائل التقليدية؟

الإجابة هي توجد حالات تستجيب لهذه الطرق ويتوقف الشعر عن التساقط ولكن تأخد هذه الطرق الكثير من الوقت، وهناك حالات أخري لا تستجيب فتظل مشكلة تساقط الشعر مستمرة وتصل أحيانا عند بعض الأشخاص إلي مرحلة الصلع.

ومع التقدم العلمي والبحث المستمر لحل مشكلة تساقط الشعر وجد الحل الأمثل للقضاء على مشكلة تساقط الشعر نهائيا ونمو الشعر الطبيعي مرة اخري وهو استخدام جهازRegenera Activa  لعلاج تساقط الشعر.

ماهو جهاز ريجينيرا أكتيفيا ؟

ريجينيرا أكتيفا هو الحل الأمثل لعلاج مشاكل تساقط الشعر، حيث تعتمد هذه التقنية على أخذ عينة من المريض نفسه ويتم بعدها معالجة هذه الخلايا وإعادة حقنها مرة أخري في فروة الرأس، فيتم تجديد فروة الشعر ويعود الشعر إلي دورته الطبيعية ويتوقف الشعر عن التساقط وتزداد كثافته ويزداد قوة.

إستخدام تقنية ريجينيرا أكتيفا من أقوي طرق علاج تساقط الشعر وتقوية بصيلات الشعر، وتختلف عدد الجلسات من شخص إلي أخر باختلاف قوة تساقط الشعر والاستجابة إلي العلاج ,فهناك من يستجيب بجلسة واحدة وهناك من يستجيب بأكثر من جلسة .

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والإطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *