3 (2)

أفضل تقنية لشد الوجه

أفضل تقنية لشد الوجه هي شد الوجه العميق. تعمل هذه التقنية على إعادة وضع أنسجة الوجه العميقة، بما في ذلك العضلات، وهي مثالية للمرضى الذين يعانون من تجاعيد شديده، وجلد رخو في الرقبة، وتجاعيد عميقة بين الأنف والفم. نتائج هذا الإجراء طبيعية للغاية ويمكن أن تستمر لمدة عشر سنوات أو أكثر.

أفضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه

هناك عدد من التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها لشد الوجه بدون جراحة، ولكن أفضلها يعتمد على احتياجاتك وأهدافك الفردية. أحد الخيارات الشائعة يسمى microneedling، والذي يتضمن استخدام إبر دقيقة لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، فضلاً عن تحسين ملمس البشرة ولونها. هناك خيار شائع آخر يسمى شد الجلد بالترددات الراديوية، والذي يستخدم الحرارة لتحفيز إنتاج الكولاجين والمساعدة في شد الجلد. يمكن أن يساعد ذلك أيضًا في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

ما هي أفضل تقنية لشد الوجه

هناك عدة أنواع مختلفة من تقنيات شد الوجه، ومن الصعب تحديد الطريقة الأفضل. تختلف بشرة كل شخص، وما يصلح لشخص ما قد لا يصلح لشخص آخر. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار تقنية شد الوجه، بما في ذلك نوع الجلد ومقدار الترهل والنتائج المرجوة. أفضل مكان للبدء هو التشاور مع جراح التجميل لمناقشة الخيارات والعثور على أفضل تقنية مناسبة لك.

شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر هو إجراء تجميلي يستخدم تقنية الليزر لشد الجلد المترهل في الوجه والرقبة. يمكن إجراء هذا الإجراء في العيادة الخارجية، وعادة ما يستغرق حوالي ساعة لإكماله. عادةً ما يكون وقت التعافي قصيرًا، ويمكن للمرضى عادةً العودة إلى أنشطتهم الطبيعية في غضون أيام قليلة.

شد الوجه بالجراحة

شد الوجه الجراحي، المعروف أيضًا باسم استئصال تجاعيد الوجه، هو إجراء تجميلي يساعد على تحسين مظهر الوجه عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد العضلات الأساسية. يمكن إجراؤها على كل من الرجال والنساء في أي عمر، ولكن يتم إجراؤها بشكل أكثر شيوعًا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. وعادة ما يتم إجراء شد الوجه في العيادة الخارجية تحت تأثير التخدير الموضعي، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يحتاجون إلى تخدير عام. يستغرق الإجراء عادةً من ساعتين إلى ثلاث ساعات ليكتمل.

أسباب تجاعيد البشرة

تجاعيد الجلد ناتجة عن مجموعة من العوامل. وتشمل هذه:

– اضرار اشعه الشمس
– التدخين
– تغذية سيئة
– عدم ممارسة الرياضة
– قلة شرب الماء

شد الوجه بجهاز فوتونا Fotona 4D

جهاز Fotona 4D هو جهاز ليزر جديد يوفر مظهرًا أكثر شبابًا من خلال شد الجلد وتقليل التجاعيد. يستخدم الجهاز نوعين مختلفين من الليزر: ليزر الإربيوم لإعادة التسطيح وليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي لشد الأنسجة بشكل أعمق.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *