3 (2)
,

أقوى علاج للصلع في العالم

أقوى علاج للصلع في العالم سؤال يبحث عن اجابته الكثير من المرضى الذين يتناولون العديد من الأدوية. يذكر الباحثون في النهاية أنه يمكن استخدام العديد من المنتجات لعلاج الصلع. منها المتاح بدون وصفة طبية ويتم تطبيقه على فروة الرأس مرتين في اليوم. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أربعة أشهر لرؤية نتائج، وستستمر النتائج فقط طالما أنك تستخدم الدواء ويعاود الشعر في التساقط فور التوقف عن الاستخدام.

يعد أقوى علاج للصلع في العالم أيضا بعض الأجهزة والجراحة ثبت سريريًا أنه يوقف تساقط الشعر لدى أكثر من 80٪ من الرجال. تعمل بعض الأدوية عن طريق تثبيط إنتاج هرمون DHT، وهو هرمون يسبب تساقط الشعر. وهي متوفرة بوصفة طبية فقط.

أسباب الصلع

هناك العديد من الأسباب المحتملة للصلع، بما في ذلك: التغيرات الهرمونية – مثل تلك التي تحدث أثناء انقطاع الطمث أو الحمل – الحالات الطبية – مثل الثعلبة أو اضطرابات الغدة الدرقية – الأدوية والعلاجات – مثل العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي – نقص التغذية – مثل نقص الحديد – الإجهاد العاطفي – مثل تلك الناتجة عن الطلاق أو فقدان الوظيفة أو وفاة أحد أفراد أسرته – الإجهاد البدني – مثل المرض المطول أو الجراحة أو عادات تصفيف الشعر مثل ذيل الحصان الضيق أو ذيل الحصان

الوقاية من الصلع

لا توجد طريقة مضمونة للوقاية من الصلع، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبطاء العملية. أولاً، حاول تقليل مقدار التوتر في حياتك. يمكن أن يتسبب الإجهاد في تساقط الشعر، لذلك من خلال تقليل التوتر، قد تتمكن من إبطاء تساقط الشعر أو إيقافه. ثانيًا، تناول نظامًا غذائيًا صحيًا. يوفر النظام الغذائي الصحي لجسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها ليعمل بشكل صحيح، بما في ذلك الشعر. يساعد تناول نظام غذائي متوازن غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن في الحفاظ على شعرك صحيًا وقويًا. أخيرًا، تجنبي استخدام المواد الكيميائية القاسية على شعرك. يمكن للمواد الكيميائية أن تلحق الضرر ببصيلات الشعر وتؤدي إلى تساقط الشعر. إذا كان لا بد من استخدام مواد كيميائية على شعرك، فتأكد من استخدام المنتجات اللطيفة واتبع التعليمات بعناية.

علاج الصلع

أقوى علاج للصلع في العالم هو موضوع رئيسي في الصناعة الطبية. هناك العديد من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يرغبون في علاج الصلع. العلاجات الأكثر شيوعًا هي الجراحة والأدوية وزراعة الشعر. هناك أيضًا بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها لعلاج الصلع.

من أكثر عرضه للإصابة بالصلع

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسهم في الصلع، ولكن السبب الأكثر شيوعًا هو الجينات. إذا كان أحد أفراد أسرتك أصلعًا، فمن المرجح أن تكون أصلعًا أيضًا. تشمل الأسباب الأخرى للصلع بعض الحالات الطبية، مثل داء الثعلبة، والأدوية، مثل أدوية العلاج الكيميائي. ينتشر الصلع في الرجال أكثر من النساء.

جهاز ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

Regenera Activa هو جهاز يستخدم إبر دقيقة لتحفيز فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. تخلق الإبر قنوات صغيرة في الجلد، مما يسمح بامتصاص أفضل للعناصر الغذائية ويزيد من تدفق الدم إلى المنطقة. إن الجهاز آمن وفعال، مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية. وهي متوفرة بوصفة لدى عيادة ريجافو كلينك.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *