3 (2)
, ,

اسم دواء لتساقط الشعر

هنالك أكثر من اسم دواء لتساقط. ومنها الذي يكون على هيئة دهان أو أقراص، ومن المعروف أنه يساعد في إعادة نمو الشعر لدى العديد من الأشخاص، فضلاً عن إبطاء معدل تساقط الشعر. يستغرق العلاج عادةً ستة أشهر على الأقل قبل ظهور أي نتائج مهمة. وأحيانًا يستخدم الآخرين العلاجات الطبيعية لتساقط الشعر.

عند البحث عن اسم دواء لتساقط الشعر نجد هناك العديد من الأدوية التي يمكن أن تساعد في علاج تساقط الشعر والتي يمكن تناول هذه الأدوية عن طريق الفم أو وضعها موضعياً.

أسباب تساقط الشعر

يمكن أن يكون لتساقط الشعر أسباب عديدة، بما في ذلك الوراثة والمرض والأدوية والتوتر. ومع ذلك، في معظم الحالات، يكون ذلك بسبب الشيخوخة أو التغيرات الهرمونية. يعتبر تساقط الشعر مشكلة شائعة تؤثر على كثير من الناس مع تقدمهم في السن. هناك عدة أنواع مختلفة من تساقط الشعر، ولكل منها سبب خاص به. يُطلق على النوع الأكثر شيوعًا من تساقط الشعر اسم الثعلبة الأندروجينية، والتي تحدث عندما ينتج الجسم الكثير من هرمون ديهدروتستوستيرون (DHT). يتسبب DHT في تقلص بصيلات الشعر وتموت في النهاية.

الوقاية من تساقط الشعر

عند البحث عن اسم دواء لتساقط الشعر محدد نجد هناك العديد من الأدوية المختلفة التي يمكن استخدامها لعلاج تساقط الشعر، وذلك حسب سبب المشكلة وخطورتها. يمكن أن تساعد هذه الأدوية في إعادة نمو الشعر لدى العديد من الأشخاص، أو إبطاء معدل تساقط الشعر، أو كليهما. عادةً ما يستغرق العلاج ستة أشهر على الأقل لتحقيق نتائج ملحوظة، لذلك من المهم التحلي بالصبر والاتساق مع استخدامه.

علاج تساقط الشعر

هنالك عدة طرق مختلفة لوقف وعلاج تساقط الشعر ومنها الدوائي والرغوة أو الشامبو والدهانات. وحقن البلازما هو علاج يستخدم بلازما الدم من دم المريض لتحفيز نمو الشعر.

ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

Regenera هو علاج ثوري لتساقط الشعر يستخدم آليات تجديد طبيعية. يعتمد بشكل أساسي على الحقن المجهري للخلايا الجذعية التي تحفز نمو الشعر وتزيد من كثافته في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفًا أو معرضًا لتساقط الشعر. تعمل تقنية Regenera على مبدأ الإصلاح الذاتي، حيث يتم أخذ الخلايا التي يتم حقنها في فروة الرأس من بصيلات الشعر نفسها. Regenera Activa تستخدم أداة متخصصة حاصلة على براءة اختراع لتوصيل الخلايا الجذعية إلى المناطق المستهدفة وبدء عملية إصلاح الأنسجة التالفة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *