3 (2)

دواء لانبات الشعر من الامام

يسمي تراجع الخط الأمامي من الشعر أو فقدان الشعر في مقدمة الرأس بالصلع الأمامي الليفي، حيث تنسحب جوانب الخط الأمامي للشعر إلى الخلف، ويعتبر هذا النوع من أكثر أنواع فقدان الشعر انتشارا عند الرجال والنساء خاصة عند تقدم العمر، لذلك يبدأ العديد في البحث عن دواء لانبات الشعر من الامام

توجد أنواع وأشكال متعددة لتساقط الشعر من الأمام، فمن الممكن أن يحدث تراجع الشعر إلى الخلف تدريجيًا في صورة صفوف، أو بقاء الخط الأمامي للشعر محدد وسقوط منطقة القمة الخلفية لخط الشعر. هذا الشكل المرعب في سقوط الشعر يؤثر نفسيًا بالسلب على أي شخص ويسبب إحباط وفقدان الثقة بالنفس.

دواء لانبات الشعر من الامام
دواء لانبات الشعر من الامام

قبل البدء في البحث عن دواء لانبات الشعر من الامام قام الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية في عيادة ريجافو بتوضيح سبب تساقط الشعر بكثرة من الأمام بأنه يعود إلى عدة أسباب مثل تناول الغذاء غير الصحي، أو حدوث مشاكل في فروة الرأس، أو التغيرات الهرمونية، مما يجعل الشعر خفيفا وذو مظهر غير لائق، كما أضاف دكتور حسن أن علاج هذه المشكلة ليس مستحيلا، حيث يوجد العديد من العلاجات الطبية التي تقضي تماما على المشكلة.

ما هو أنسب دواء لانبات الشعر من الامام؟

يجب أولًا قبل اختيار دواء لانبات الشعر من الأمام البحث جيدًا عن نتائج تجارب أشخاص سابقة في حل هذه المشكلة، حيث يسارع بعض الأشخاص إلى إجراء جراحة زراعة الشعر دون البحث عن خطورة إجراء هذه الجراحة، وسوف نستعرض بعض تجارب هؤلاء الأشخاص.

  • التجربة الأولي: قال المهندس م.ع أنه كان يعاني من مرض الثعلبة منذ الصغر، فقام بإجراء عملية زراعة الشعر، ولكنها لم تكن تجربة موفقة كما قال، حيث سببت له إحساس بالألم الشديد بعد العملية، ولم يحصل على شكل الشعر الذي كان يتطلع إليه، وذلك بسبب تحديد خط الشعر الأمامي المزروع بطريقة لا تناسب جبهته، مما أعطاه شكل غير محبب.
  • التجربة الثانية: أعرب هذا الشاب عن استياءه الشديد بعد إجراء جراحة زراعة الشعر، وقال أنه فقد شعره بالكامل في مؤخرة رأسه بعد أخذ العديد من الوحدات التجريبية أثناء العملية، مما أدي إلى عدم نمو شعره من جديد في هذه المنطقة وحدوث ندبات خطيرة.

تقنية ريجينيرا أكتيفا في علاج تساقط الشعر:

تقدم عيادة ريجافو مع دكتور حسن الفكهاني كورس علاج مثالي بتقنية ريجينيرا أكتيفا، حيث يعتبر هذا الجهاز أحدث اختراع على مستوى العالم في علاج تساقط الشعر بطريقة آمنه وفعالة، كما يتميز العلاج بجهاز ريجينيرا بأنه إجراء غير جراحي لذلك لا يشعر المريض بأي ألم أثناء وبعد العلاج، وتظهر نتائج هذا العلاج في خلال ثلاثة أشهر وقد تصل إلى ستة أشهر، وذلك لأن دورة نمو الشعر الطبيعي تستغرق بعض الوقت.

يعتبر جهاز ريجينيرا الحل المثالي لكل من يعاني من الصلع الوراثي، حيث أثبتت جميع النتائج النجاح الساحق الذي حققه، وذلك لنمو الشعر من جديد بقوة وكثافة، كما يقوم بالقضاء على مشكلة تساقط الشعر الشديد للنساء.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *