3 (2)
, , , , ,

علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً

 

علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً-يمكن أن يكون تساقط الشعر مشكلة مزعجة للغاية بالنسبة للنساء، خاصة إذا كانت ذات طبيعة وراثية. ومع ذلك، هناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد في تحسين الوضع.

العلاج الدوائي من أكثر علاجات الصلع النمطي انتشارا. يمكن استخدام هذا الأدوية موضعيًا وقد ثبت أنها فعاله في تحفيز نمو الشعر. من المهم استخدامه بانتظام، حيث لن تظهر النتائج إلا بمرور الوقت. الطويل ونتائجها تتوقف بتوقف الاستخدام.

النظام الغذائي المتوازن مهم أيضًا لنمو الشعر الصحي. الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 مفيدة بشكل خاص. للتعرف على علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً تابعنا.

علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً

علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً

يبحث العديد عن علاج الصلع الوراثي عند النساء طبيعياً، هناك عدة أسباب لذلك. عادةً ما تكون العلاجات الطبيعية أقل تكلفة من الخيارات الأخرى وأسهل للاستخدام أو متاحه في البيت. ولكن غالبًا ما تكون لديها آثار جانبية. ويمكن أن تكون أقل فعالة من الخيارات الأخرى.

هنالك علاجات دوائية توضع مباشرة على فروة الرأس. تساعد على تحفيز نمو الشعر ويمكن استخدامه من قبل كل من الرجال والنساء. من المهم استخدامها بانتظام لرؤية النتائج.

وهنالك أيضا دواء يمنع آثار هرمون التستوستيرون. هذا يمكن أن يساعد في وقف تطور تساقط الشعر وقد يساعد في عكس ذلك. مرة أخرى، من المهم استخدام هذا الدواء بانتظام من أجل رؤية النتائج.

مارس عادات جيدة للعناية بالشعر

من المهم أن تتذكر أن تساقط الشعر يمكن أن يكون ناتجًا عن مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك العوامل الوراثية والشيخوخة والأدوية. على الرغم من عدم وجود علاج للصلع الوراثي، إلا أن هناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد في إبطاء تقدم الحالة.  هناك عدد من العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر الشعر الخفيف. تشمل هذه العلاجات تدليك فروة الرأس.

ما هو الصلع الوراثي؟

الصلع الوراثي، المعروف أيضًا باسم الصلع الأنثوي، هو نوع شائع من تساقط الشعر يصيب النساء من جميع الأعمار. سبب هذه الحالة غير معروف، لكن يُعتقد أنه مرتبط بالهرمونات. يوجد علاج للثعلبة الأندروجينية، وهناك علاجات يمكن أن تساعد في إبطاء أو وقف تساقط الشعر.

أحدث علاج للصلع الوراثي ريجينيرا أكتيفا

هذا العلاج لوقف تساقط الشعر هو طريقة لـ Regenera Activa تعتمد على استخدام الخلايا الجذعية الوسيطة التي يتم حصادها من فروة رأس المريض. هذا الإجراء التجديدي الذاتي مناسب للأشكال المبكرة أو الخفيفة أو المعتدلة من الحالة الوراثية المعروفة باسم الصلع الأندروجيني – المعروف باسم الصلع الأنثوي النمطي. أظهرت الدراسات أنه في غضون 4-6 أسابيع بعد العلاج، تقوى بصيلات الشعر وتعود دورة نمو الشعر إلى طبيعتها. والنتيجة هي نمو شعر واضح في المناطق المعالجة.

نصائح لتجنب تساقط الشعر

إذا كنت تبحث عن طرق لعلاج الصلع الوراثي لدى النساء بشكل طبيعي، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. أولاً، تناول نظامًا غذائيًا صحيًا يحتوي على الكثير من البروتين والحديد والفيتامينات. ثانيًا تجنبي استخدام المواد الكيميائية القاسية على شعرك. أخيرًا، تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة وممارسة الرياضة بانتظام للمساعدة في الحفاظ على توازن الهرمونات. باتباع هذه النصائح، يمكنك المساعدة في علاج الصلع الوراثي والحفاظ على شعرك صحيًا وقويًا.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *