3 (2)
, , , ,

علاج تساقط الشعر للرجال مجرب ريجينيرا أكتيفا

 

علاج تساقط الشعر للرجال مجرب ريجينيرا أكتيفا – يوجد العديد من العلاجات المختلفة للصلع الذكوري. بعضها يعمل عن طريق تقليل كمية هرمون ديهدروتستوستيرون (DHT) في الجسم، والذي يُعتقد أنه السبب الرئيسي للصلع الذكوري. ابتكر العلماء العديد من علاجات تساقط الشعر منها الدوائي والحقن والليزر.

علاج تساقط الشعر للرجال مجرب ريجينيرا أكتيفا

يبحث الكثير ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر عن علاج تساقط الشعر للرجال مجرب بعض هذه العلاجات لا يحتاج إلى وصفة طبية للصلع النمطي للذكور والإناث. يتوفر على شكل غسول أو رغوة تُفرك على فروة الرأس مرتين يوميًا. ويعتقد أنه يعمل عن طريق زيادة تدفق الدم والعناصر الغذائية لبصيلات الشعر، مما قد يساعد في منع تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر.

أجهزة الليزر هي علاج آخر لتساقط الشعر ولكن أحدث علاج تساقط الشعر للرجال مجرب هو تقنية ريجينيرا أكتيفا.

علاج تساقط الشعر للرجال مجرب

العلاج الدوائي عن طريق الفم لديه أعلى احتمالية لتقليل الصلع الذكوري غير قوية. ومنها الموضعي. تعمل العلاجات معًا للمساعدة في وقف تساقط الشعر وتعزيز إعادة نموه. ولكنها تظل غير فعاله للجنسين بشكل كافي ومضمون.

Regenera Activa (الإصلاح الذاتي للشعر) هو أحد علاجات الشعر الأحدث المستخدمة لعلاج تساقط الشعر وترققه وضعف الشعر عند الذكور. تستخدم الطريقة أساسًا 4 بصيلات وأنسجة شعر من المنطقة المانحة خلف الأذن. يتم الحصول على المكونات التي يحتاجها الشعر من أجسامنا بطريقة خاصة من بصيلات الشعر التي تتميز وراثيا بعدم التساقط.

أحدث علاجات تساقط الشعر

من أحدث طرق علاج تساقط الشعر حقن الخلايا الجذعية هناك أيضًا عدد من العلاجات الأخرى التي تبشر بالخير في علاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء وأكثرها فعالية تقنية ريجينيرا أكتيفا.

تقنية ريجينيرا أكتيفا لتساقط الشعر

Regenera Activa هو علاج جديد ومبتكر لتساقط الشعر عند الرجال والنساء. يستخدم الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض من فروة الرأس لإعادة تنشيط نمو الشعر ودعم بصيلات الشعر الموجودة. هذا العلاج غير جراحي وآمن وفعال. كما أنها ميسورة التكلفة ولا تتطلب سوى ساعة واحدة من وقتك.

مميزات وعيوب علاج تساقط الشعر مع ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa® الجديد والمثير هو علاج بسيط وغير جراحي وسريع لتساقط الشعر باستخدام الخلايا المجددة الخاصة بك لعكس الصلع. يعتبر هذا العلاج أقل توغلًا عند مقارنته بعلاجات تساقط الشعر الأخرى، ويمكن رؤية النتائج بعد شهر واحد فقط. أثبت Regenera Activa فعاليته في تجديد بصيلات الشعر وعلاج الصلع النمطي عند الذكور والإناث.

كيف تتم جلسة ريجينيرا

علاج Regenera Activa عبارة عن عملية من ثلاث خطوات تستغرق حوالي 60 دقيقة حتى تكتمل. الخطوة الأولى هي تحليل الشعر، والذي يساعد الطبيب على تحديد مناطق فروة الرأس الأكثر تأثراً بتساقط الشعر. الخطوة الثانية هي علاج Regenera Activa الفعلي، والذي يتضمن إدخال مغذيات دقيقة للشعر في مناطق تساقط الشعر. الخطوة الثالثة والأخيرة هي تدليك فروة الرأس بعد العلاج، والذي يساعد على تحفيز تدفق الدم وتعزيز نمو بصيلات الشعر الجديدة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *