3 (2)

علاج تطويل الشعر بسرعة

يتمني الجميع بلا استثناء الحصول على شعر طويل ولامع وصحي، لأن له دور لا يمكن تجاهله في تجميل المظهر العام. فالشعر الطبيعي ينمو طبيعيا في الشهر الواحد بمعدل 1 سم، ولكن هناك بعض العوامل التي قد تؤثر بالسلب على نمو الشعر وتسبب توقفه، ومن أهم هذه العوامل التي تؤثر على نموه تعرض الجسم للاختلال في الهرمونات، وسوء التغذية، كما أن الإهمال وعدم العناية بالشعر يؤدي إلى إضعاف الشعر وفقدانه الحيوية واللمعان، مما يؤدي إلى ضعف نموه وتساقطه. وينفق العديد من الأشخاص أموال طائلة على منتجات باهظة الثمن للبحث عن علاج تطويل الشعر بسرعة، وهي في معظم الأوقات تكون غير مجدية ومضيعة للوقت والمال. هنا سوف نقدم لكم علاج تطويل الشعر بسرعة بطريقة فعالة وأمنه.

علاج تطويل الشعر بسرعة
علاج تطويل الشعر بسرعة

يقدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو الحل النهائي والفعال في علاج تطويل الشعر بسرعة وذلك باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا، جهاز ريجينرا أكتيفا هو أحدث ابتكار وصل إليه العلم للقضاء على جميع مشاكل الشعر بصورة نهائية، كما أنه علاج غير جراحي لا يسبب أي إحساس بالألم، ويمكن بعدها العودة إلى الحياه بصورة طبيعية لأن المريض لا يحتاج إلى فترات استشفاء طويلة.

كيف يعمل جهاز ريجينيرا أكتيفا ؟

يعمل جهاز ريجينيرا على استخلاص الخلايا المجهرية المحفزة من المناطق ذات كثافة الشعر المرتفعة وإعادة حقنها في المناطق المراد علاجها لتنشيط بصيلات الشعر المتوقفة على النمو لينمو شعرًا جديدًا كثيفًا وقوي ويتم ذلك كالآتي :

نقوم بتطهير منطقة سحب العينة، ثم نحلق الشعر في منطقة سحب العينة، وبعد ذلك نستخدم مخدر موضعي ونقوم بسحب العينة، ثم  نقوم بحقن المنطقة المحيطة لنقطة استخراج العينة، ونأخذ ثلاثة عينات ثم نقوم بتجهيز العينات، ويتم  وضعها في أداة ريجينيرا  ثم يتم معالجة العينات في جهاز ريجينيرا، وبعد معالجة العينة نسحب المحلول العلاجي الجاهز للحقن ونبدأ بتطهير منطقة العلاج، ثم نحقن المحلول العلاجي الذي تم تحضيره ونقوم بتنظيف وتطهير المنطقة مرة أخيرة، وفي النهاية نقوم بتدليك المنطقة لتوزيع المادة بشكل متساوي.

ما هي النتائج المتوقعة بعد استخدام جهاز ريجينيرا؟

تظهر النتائج الملموسة للعلاج بجهاز ريجينيرا بعد مرور ثلاثة أشهر، وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر، وبعدها يمكنك الحصول على حل نهائي في علاج تطويل الشعر بسرعة والقضاء على مشاكل تساقط الشعر الشديد والحصول على بصيلات شعر جديدة قوية وسميكة وصحية ولامعة، ويعتبر هو الحل المثالي للقضاء على مشكلة الصلع الوراثي تماماً.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

تعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *