3 (2)
, , , ,

علاج ريجينيرا للشعر

 

علاج ريجينيرا للشعر- هل تبحثين عن طريقة لاستعادة شعرك الطبيعي؟ هل تبحث عن حل فعال لعلاج تساقط الشعر؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن علاج ريجينيرا للشعر هو الخيار المناسب لك! يعمل هذا العلاج الثوري الجديد على تجديد البروتينات في شعرك ووقف تساقط الشعر، مما يجعل تستعيدي خصلات شعرك تشعر بالتغذية والقوة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن علاج ريجينيرا للشعر وكيف يمكن أن تساعد في استعادة شعرك.

علاج ريجينيرا للشعر

مقدمة عن علاج الشعر Regenera

يقدم علاج ريجينيرا للشعر – الطريقة الثورية الجديدة لمعالجة تساقط الشعر بأقل قدر من الانزعاج وأقصى قدر من إصلاح الضرر. يجمع Regenera Hair Treatment تقنية الخلايا الجذعية مع تقنية micrografting، وهو خيار غير جراحي آمن وفعال للرجال والنساء على حد سواء.

يتضمن إجراء علاج ريجينيرا للشعر الفريد زرع خلايا صحية مباشرة في مناطق الصلع أو الخفية من فروة الرأس لتحفيز نمو الشعر. يساعد هذا النهج المستهدف على تحفيز البصيلات الخاملة لنمو الشعر بالشكل الصحيح.

يقدم علاج ريجينيرا للشعر فوائد كبيرة لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد حيث يمكن استخدامه كعلاج إضافي حتى بعد إجراء عمليات زراعة الشعر التقليدية. مع فترة نقاهة قليلة أو معدومة، يعد هذا الإجراء طفيف التوغل مثاليًا للأفراد المشغولين الذين يبحثون عن نتائج سريعة دون الحاجة إلى أخذ إجازة من العمل أو التزامات أخرى.

ما هو علاج الشعر Regenera؟

هو علاج ثوري جديد غير جراحي لنمو الشعر يستخدم خصائص التجدد الطبيعية لفروة الرأس. هو إجراء مبتكر مدته أقل من ساعة واحدة يستخدم معلقًا خاصًا يحتوي على عوامل النمو والخلايا الجذعية ومكونات أخرى مهمة لتحفيز وتكثيف الشعر الموجود حول مناطق الصلع أو الخفة. هذا العلاج مناسب لكل من الرجال والنساء الذين يعانون من الصلع الوراثي (تساقط الشعر الوراثي) وقد وجد أنه يحقق نتائج إيجابية للغاية في غضون 4-6 أسابيع فقط بعد التطبيق. يعتبر Regenera آمنًا بشكل لا يصدق لأنه يعتمد على استخدام خلايا الفرد بدلاً من أي مواد كيميائية أو أدوية خارجية.

كيف يعمل علاج الشعر Regenera؟

علاج الشعر Regenera هو علاج ثوري غير جراحي لتساقط الشعر طفيف التوغل لعلاج الثعلبة الأندروجينية. يعمل عن طريق استخدام آليات التجديد الطبيعي لفروة الرأس لتحفيز نمو الشعر وتكثيف الشعر الموجود. يستغرق العلاج حوالي 15 إلى 30 دقيقة، حسب حجم المنطقة.

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية Regenera Activa هي تقنية مبتكرة لتجديد الخلايا تساعد الشعر على العودة إلى دورته الطبيعية. مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر متبوعًا بتحسين كثافة وسمك الشعر الموجود بعد حوالي 30 يومًا.

إذا كنت مرشحًا مناسبًا لـ Regenera Activa، فيمكنه العمل على الفور تقريبًا لتنشيط البصيلات الخاملة، وتظهر النتائج بعد شهر واحدة فقط.

فوائد علاج الشعر Regenera

يقدم نظام Regenera Activa العديد من الفوائد لمن يعانون من الصلع الذكري أو الأنثوي، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الثعلبة. يحفز نمو الشعر الجديد عن طريق تحفيز تجديد الخلايا في فروة الرأس باستخدام مكونات طبيعية آمنة وفعالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يزيد من كثافة الشعر عن طريق تحفيز البصيلات الموجودة لإنتاج خصلات شعر أكثر سمكًا، مع زيادة الحجم الكلي. علاوة على ذلك، أظهرت الدراسات أنه أكثر فعالية من العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية والعلاجات المماثلة في تحقيق النتائج بسرعة وأمان.

التحضير للعلاج

يعد التحضير أمرًا سهلاً بشكل عام ولا يتطلب أي تحضير خاص، لضمان أفضل النتائج مع هذه التقنية الثورية الجديدة، يوصى باستشارة طبيبك أولاً قبل الخضوع لعلاج Regenera. يتضمن حقن الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض في منطقة فروة الرأس التي تعاني من تساقط الشعر من أجل المساعدة في تعزيز نمو شعر جديد صحي.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *