3 (2)
, , , , ,

فيتامينات لمنع تساقط الشعر وتقويته

 

 

فيتامينات لمنع تساقط الشعر وتقويته-هل تبحثين عن طرق للحفاظ على شعرك قويًا وصحيًا ومكثفًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تجد الحل في هذا المقال، سنناقش بعضًا من أفضل الطرق للمساعدة في منع تساقط الشعر وتقويته. استمر بقراءة مقال فيتامينات لمنع تساقط الشعر وتقويته لمعرفة المزيد!

فيتامينات لمنع تساقط الشعر وتقويته

فوائد الفيتامينات

يمكن أن تلعب الفيتامينات دورًا مهمًا في الحفاظ على شعر صحي ومنع تساقط الشعر. البيوتين والحديد وفيتامين د وحمض الفوليك وفيتامين ب 12 والسيلينيوم وأحماض أوميغا 3 الدهنية كلها فيتامينات ومعادن يمكن أن تساعد في تقليل تساقط الشعر. يساعد فيتامين (أ) على تعزيز نمو بصيلات الشعر الجديدة بينما يساعد فيتامين (ج) في إنتاج الكولاجين الذي يقوي الجلد عند جذر الشعر. البروتين ضروري أيضًا لشعر قوي وصحي لأنه لبنة أساسية. لضمان الحصول على كمية كافية من الفيتامينات الرئيسية، ولكن هل يمكن الاعتماد فقط على الفيتامينات لمنع تساقط الشعر وتقويته؟؟

يحسن نمو الشعر

تعتبر الفيتامينات جزءًا أساسيًا للحفاظ على شعر صحي. تلعب الفيتامينات A وB وC وD والحديد دورًا في تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه. الموجودة في العديد من مكملات نمو الشعر التي تساعد على تقوية بنية بصيلات الشعر وتعزيز النمو الصحي الجديد. يساعد فيتامين ج على إنتاج الكولاجين الذي يمكن أن يساعد في تغذية البشرة، بينما يعزز فيتامين د تجديد الخلايا لظروف صحية لفروة الرأس. يساعد الحديد على نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم وهو أمر مهم للحفاظ على فروة رأسك وجذور شعرك قوية. من المعروف أيضًا أن أحماض أوميغا 3 الدهنية توفر العناصر الغذائية لخصل أكثر صحة. يمكن أن يساعد تناول مكمل يومي يحتوي على هذه الفيتامينات في تحسين صحة الشعر بشكل عام، وتقليل تساقط الشعر، وتعزيز شعرك ولكن لا يعتبر حل مناسب لجميع الحالات.

أحدث جهاز لعلاج تساقط الشعر ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa هو أحدث جهاز لعلاج تساقط الشعر يستخدم التقنية المبتكر لتحفيز نمو الشعر الجديد وإبطاء عملية الصلع. يساعد هذا الشكل من التقنيات على وقف تساقط الشعر وتحفيز نمو جديد. وهو مناسب للحالات الخفيفة إلى المتوسطة من الصلع الوراثي، والذي يحدث بسبب زيادة هرمون يعرف باسم ديهدروتستوستيرون (DHT). ثبت علميًا أن المنتجات الموضعية المستخدمة مع Regenera Activa تساعد في علاجات علامات الصلع. أن Regenera Activa اجراء غير جراحي مثل عملية زراعة الشعر، إلا أنها طريقة آمنة وفعالة للمساعدة في منع المزيد من تساقط الشعر وتشجيع نمو شعرك.

خطوات جلسة ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa هو نهج جديد يستخدم خلايا من بصيلات الشعر الصحية من فروة رأس المريض. هذا الحقن الذاتي للخلايا الجذعية الوسيطة يمنع الرفض والمضاعفات بينما يحفز نمو الشعر المستدام. عند استخدامه على فروة الرأس، فإنه يساعد على تكثيف الشعر الموجود وكذلك منع المزيد من تساقط الشعر.

في عيادة ريجافو نقدم مجموعة واسعة من العلاجات لتقليل تساقط الشعر بما في ذلك العلاجات الدوائية. إذا كنت تبحث عن حل مبتكر لتقليل تساقط الشعر، فإن Regenera Activa يستحق بالتأكيد التفكير فيه. بجلسة واحدة فقط، يمكنك البدء في رؤية النتائج مع ظهور خيوط أكثر كثافة من الشعر الأكثر صحة في غضون أسابيع!

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *