3 (2)

كريم شد الترهلات للرجال

 

كريم شد الترهلات للرجال-الشيخوخة أمر لا مفر منه، لكن هذا لا يعني أنه عليك النظر إلى عمرك. هناك الكثير من المنتجات المضادة للشيخوخة في السوق والتي يمكن أن تساعدك على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أحد أكثر الأشياء المفضلة لدينا هو كريم للتنشيط المضاد للشيخوخة. هناك بعض الكريمات الطبيعية والعضوية مليء بمكونات قوية ترطب وتغذي بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، فهو مصمم خصيصًا على أنه كريم شد الترهلات للرجال، لذا يمكنك الوثوق بأنه سيعمل بشكل جيد مع نوع بشرتك الفريد.

كريم شد الترهلات للرجال

أسباب ترهلات الجلد

مع تقدم الرجال في العمر، قد يظهر بعض التغييرات في مظهر الجلد المترهل والجلد الزائد. في حين أن هناك العديد من أسباب ترهل الجلد، بما في ذلك الشيخوخة، وفقدان الوزن السريع، والحمل في النساء، إلا أن هناك طرقًا لمنع وشد الجلد المترهل. من الخيارات الجيدة لكريم شد الترهلات للرجال الذي يحتوي على الرتينويدات، والتي يمكن أن تساعد في تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. بالإضافة إلى استخدام كريم شد البشرة، يمكن للرجال أيضًا اتخاذ خطوات لحماية بشرتهم من أشعة الشمس والعوامل البيئية الأخرى التي يمكن أن تسبب الضرر.

 

علاج ترهلات الجلد

من أجل الحصول على مظهر شبابي ومتجدد، يلجأ العديد من الرجال إلى كريم شد الترهلات للرجال. مع مجموعة رائعة من المكونات القوية، يمكن لهذه الكريمات أن تعمل على شد الجلد المترهل، مما يقلل من ظهور التجاعيد. بالنسبة للرجال المهتمين بتجنب التجاعيد، يمكن أن يكون كريم شد البشرة وسيلة ممتازة للحفاظ على بشرتهم ولكن ليست فعاله مع جميع الحالات بكل تأكيد.

 

طرق شد الترهلات

هنالك عدة طرق أكثر فعالية لشد البشرة منها الليزر والجراحة وخيوط البشرة الطبيب المعالج يحدد الأنسب على حسب الحالة.

 

مميزات شد الترهلات بالليزر

شد الجلد بالليزر هو إجراء تجميلي يهدف إلى تقليل بعض علامات شيخوخة الجلد. يتضمن استخدام الليزر لتسخين الجلد، والذي بدوره يحفز نمو الكولاجين الجديد. والنتيجة هي بشرة مشدودة أكثر مع تجاعيد أقل.

من الفوائد الأكثر إقناعًا لإعادة تسطيح الجلد بالليزر هي خصائصه المعززة للكولاجين، والتي تساعد على شد البشرة. مع تقدمنا ​​في العمر، تنتج أجسامنا كمية أقل من الكولاجين، مما يؤدي إلى ترهل الجلد. لكن علاجات الليزر يمكن أن تحفز إنتاج هذا البروتين المهم، مما يؤدي إلى الظهور أكثر شبابًا.

وثبت أن الليزر أو المعالجات الحرارية الأخرى. يمكن أن تحفز إنتاج الكولاجين الجديد. العيب هو أن هذا النوع من العلاج قد يكون مكلفًا وقد لا يتم تغطيته بالتأمين.

 

عيوب كريم شد الترهلات

كريم شد الجلد للرجال له عيوب كثيرة. أولاً، هو إجراء تجميلي يمكن أن يكون له آثار جانبية. ثانيًا، قد لا يساعد الأشخاص الذين يعانون من قدر كبير من ترهل الجلد. ثالثًا، يستخدم العلاج بتقنية RF إشعاعًا منخفض الطاقة لتسخين الطبقة العميقة من الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين للمساعدة في تحسين علامات الشيخوخة. أخيرًا، الآثار الجانبية لعلاجات شد الجلد بالليزر تكاد أن تكون شبه معدومة ونتائجها رائعة.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *