3 (2)
, ,

كريم لشد الترهلات بعد الرجيم

عندما يتغذى الناس ويفقدون الوزن، غالبًا ما يلاحظون أن بشرتهم تبدأ في الترهل. قد يكون هذا محبطًا للغاية، خاصة إذا عملوا بجد لفقدان الوزن. هناك بعض الأشياء التي يمكن للأشخاص القيام بها لشد الجلد بعد فقدان الوزن، بما في ذلك تدليك المنطقة بالكريم.

هناك عدة أنواع مختلفة من كريم لشد الترهلات بعد الرجيم التي يمكن استخدامها. أحدهما هو كريم الريتينول الذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين. هذا يمكن أن يساعد في تقليل ظهور الجلد المترهل. خيار آخر هو كريم مضاد للأكسدة، والذي يمكن أن يساعد في حماية الجلد من التلف والحفاظ عليه بمظهر صحي.

ما هو كريم لشد الترهلات بعد الرجيم – كريم يمكن استخدامه لمساعدة البشرة على استعادة مرونتها بعد فقدان الوزن. يمكن تطبيق هذا على الجسم بالكامل، أو فقط على المناطق التي تعاني من مشاكل مثل المعدة والأرداف والفخذين.

أسباب الترهلات بعد الرجيم

السبب الرئيسي لترهل الجلد هو فقدان الكولاجين. هذه هي البروتينات التي تمنح الجلد تماسكه ومرونته. مع تقدمنا ​​في العمر، تنتج أجسامنا كمية أقل من هذه البروتينات، ويبدأ الجلد في الترهل. تشمل الأسباب الأخرى لترهل الجلد زيادة الوزن وضرر الشمس.

طرق التخلص من الترهلات

هناك عدة طرق للتخلص من الجلد المترهل. إحدى الطرق هي إجراء عملية جراحية تسمى شد الوجه. سيؤدي ذلك إلى إزالة الجلد الزائد وشد الجلد المتبقي. طريقة أخرى هي استخدام موجات التردد الراديوي أو الليزر لتسخين الكولاجين في الجلد والتسبب في تقلصه. سيؤدي ذلك أيضًا إلى شد الجلد. أخيرًا، يمكنك استخدام الكريمات أو الأمصال التي تحتوي على مكونات تحفز إنتاج الكولاجين، مثل الريتينول أو فيتامين سي أو حمض الهيالورونيك.

تجنب الترهلات بعد الرجيم

من الشائع جدًا أن تعاني من ترهل الجلد بعد فقدان قدر كبير من الوزن. هذا لأنه عندما تفقد الوزن، فإنك تفقد أيضًا الدهون التي تساعد على ملء بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، يصبح الجلد نفسه أقل مرونة مع تقدمك في العمر. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في منع أو تقليل ترهل الجلد بعد اتباع نظام غذائي:

  1. استعملي كريم أو غسول لشد البشرة يوميًا. تساعد هذه المنتجات على دعم البشرة ومنعها من الترهل.

2.ممارسة الرياضة بانتظام. سيساعد ذلك على تقوية عضلاتك والحفاظ على بشرتك متينة.

  1. تناول نظام غذائي صحي. يساعد اتباع نظام غذائي غني بمضادات الأكسدة والأطعمة المعززة للكولاجين في الحفاظ على صحة بشرتك ومنعها من الترهل.

أفضل نظام غذائي دون الاصابة بالترهلات

أفضل نظام غذائي لمنع الحصول على الدهون هو النظام الغذائي الغني بالبروتين والألياف وقليل الكربوهيدرات. ثبت أن هذا النوع من النظام الغذائي يعزز عملية التمثيل الغذائي ويقلل الشهية. تشمل الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبقوليات والخضروات. تشمل الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات الفواكه والمكسرات والبذور.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *