3 (2)
, ,

لصقات شد الوجه امازون

 

لصقات شد الوجه امازون-إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وبأسعار معقولة للحصول على مظهر أكثر شبابًا، ففكر في استخدام لاصقات شد الوجه. صممت لاصقات شد الوجه لتحسين مظهر الجلد المترهل والتجاعيد على الفور، ويمكن استخدامها على الوجه أو الرقبة أو الجبهة أو حول العينين. تستخدم لصقات شد الوجه امازون مع ترطيب البشرة العميق، لذلك فهي لا تزيل التجاعيد فحسب، بل تساعد أيضًا على منع تكون التجاعيد في المستقبل. ولكنها تظل إجار تجميلي ووقائي وليس إجراء علاجي فعال لإزالة التجاعيد.

إذا كنت تبحث عن طريقة غير جراحية لتقليل التجاعيد والحصول على بشرة متألقة ومتجددة، فيمكنك اللجوء للصقات شد الوجه امازون! تعمل لصقات شد الوجه امازون على شد الجلد المترهل وتوحيد لونه، مما يؤدي إلى ظهور الشباب. تعتبر وسيلة ميسورة التكلفة للحصول على بشرة جميلة وشبابية مؤقتا ولكنها خيار مؤقت غير دائم محدود النتائج.

لصقات شد الوجه امازون

أسباب ظهور التجاعيد

تتعدد أسباب ظهور التجاعيد، أهمها:

1.التقدم في العمر

بسبب انخفاض إنتاج الكولاجين في الجسم، يفقد الجلد مرونته، وتنقسم خلايا الجلد بشكل أقل تكرارًا.

  1. التعرض لأشعة الشمس

في حين أن التعرض لأشعة الشمس مهم ومفيد، إلا أنه لا ينبغي الإفراط في التعرض لأشعة الشمس لأنه قد يؤثر سلبًا على الكولاجين وصحة الجلد.

  1. التدخين

وهو من أهم أسباب ظهور تجاعيد الوجه لأن دخان التبغ يضيق الأوعية الدموية في الجلد مما يقلل من الدورة الدموية ويزيد من ظهور التجاعيد.

طرق شد الوجه

هناك العديد من التقنيات التي يمكن أن تساعد في شد الجلد دون جراحة، ومن أشهرها: حقن الدهون الذاتية، شد الوجه بالليزر، حقن البلازما، العلاج بموجات الراديو، HIFU، والموجات فوق الصوتية وأحدثها تقنية فوتونا Fotona 4D لعلاج التجاعيد.

كيف يمكن التقليل من ظهور التجاعيد

هناك عدة طرق للتخلص من تجاعيد الوجه والوقاية منها:

 

ضع واقي الشمس كل يوم. عندما تتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، فإنها تضر بشرتك، وتسرع من تلف الكولاجين وتزيد من علامات الشيخوخة، الإقلاع عن التدخين، الابتعاد عن التوتر، استخدام مرطب، يمكن استخدام حقن البوتكس واستعمال كريم مضاد للتجاعيد.

إزالة التجاعيد بالليزر

إذا كنت قلقًا بشأن التجاعيد والخطوط الدقيقة، فقد ترغب في تجربة رقع شد الوجه. هذه اللاصقات مصنوعة من السيليكون الطبي وهي مصممة للمساعدة في تحسين مظهر التجاعيد. تعمل عن طريق ضغط بشرتك بلطف، مما يخلق بيئة انسداد تساعد على تنعيم التجاعيد. يمكنك ارتدائها طوال الليل أو أثناء النهار، وهي مقاومة للماء، لذلك لا داعي للقلق بشأن خروجها أثناء الاستحمام. تعتبر لصقات شد الوجه طريقة رائعة لمكافحة التجاعيد الناتجة عن الابتسام والتعرض للشمس والشيخوخة.

 

فوتونا 4D للتخلص من التجاعيد

تمنح تقنية الليزر Fotona 4D نتائج فعالة وناجحة لتجديد شباب الوجه وإزالة الترهل بطريقة مريحة وغير جراحية حيث إنها أحدث تقنيات شد الوجه غير الجراحية.

مع تقدمنا ​​في العمر، تظهر تشوهات واضحة مثل الترهل والتجاعيد على الوجه. هذه التقلبات تجعلنا نبدو كبار السن. اليوم، تم تطوير عدد من الأساليب في مجالات التجميل والأمراض الجلدية لعلاج آثار الشيخوخة. تقنية فوتونا 4Dأحد هذه أحدث الأساليب التقنية العلاجية وهو جهاز التجميل غير الجراحي Fotona 4D، وهو جهاز ليزر تكنولوجي يحقق نتائج رائعة جدًا، فهو يحل بشكل فعال العديد من مشاكل الجلد مع أطوال موجات الليزر المختلفة في محتواه. وقد ثبت على وجه التحديد قدرته على تجديد شباب الجلد.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *