3 (2)

ما سبب تساقط الشعر بكثره

تساقط الشعر الشديد قد يكون الدليل على بداية مشكلة الصلع المبكر، لذلك يجب التعرف على ما سبب تساقط الشعر بكثره ، وسوف ننقل إليكم في هذا المقال تجارب بعض الأشخاص في عملية زراعة الشعر، وما هو الحل المثالي للقضاء على هذه المشكلة.

ما سبب تساقط الشعر بكثره؟

يتساءل العديد ممن يعانون من مشاكل سقوط الشعر عن ما سبب تساقط الشعر بكثره ، وقد أجاب الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية عن هذا التساؤل موضحاً الآتي:

ما سبب تساقط الشعر بكثره
ما سبب تساقط الشعر بكثره
  • قد يصيب النساء فقد كثيرمن الشعر نتيجة حدوث تغيرات هرمونية عديدة مثل الحمل والولادة .
  • التعرض للأصابة باضطراب في الغدة الدرقية والإصابة بداء الثعلبة.
  • كثرة القلق والضغوط النفسية.
  • العامل الوراثي يؤثر على تساقط الشعر بكثرة.
  • تناول بعض أنواع الأدوية والمكملات الغذائية، التي لها آثار جانبية تؤثر على تساقط الشعر، ومنها الأدوية التي تستخدم في علاج السرطان أو أدوية الاكتئاب، والقلب وارتفاع ضغط الدم.

بعد التعرف عن ماسبب تساقط الشعر بكثره سوف نطرح تجارب بعض الأشخاص في العلاج عن طريق إجراء جراحة زراعة الشعر.

قال الأستاذ أ.م. أنه قام بعملية زراعة شعر أدت إلى أصابته بمضاعفات ومشاكل كبيرة، حيث أصيبت رأسه بندبات كثيرة وبقع صلع في فروة رأسه.

كما أخبرتنا السيدة ن.س. أنها تعرضت لعملية زراعة للشعر فاشلة على حسب قولها، وقالت أنها كانت قلقة بسبب بدء ظهور مناطق شعر خفيف في رأسها فقررت إجراء عملية زراعة الشعر، ولكن فوجئت بأن النتيجة كانت مخيبة للآمال، بسبب سقوط الشعر المزروع بعد مرور عدة أيام من إجراء العملية.

تقنية ريجينيرا أكتيفا وعلاج تساقط الشعر والصلع :

يقدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو كورس علاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا، ويعتبر جهاز ريجينيرا من أحدث الإبتكارات التي توصل إليها العلم لحل مشاكل تساقط الشعر بشكل آمن وفعال جدا.

ريجينيرا أكتيفا له تأثير علاجي جيد جدا، حيث يتوقف الشعر عن التساقط، وتبدأ بصيلات الشعر الجديدة في النمو، كما يمتاز العلاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا بأنه فعال في علاج الصلع الوراثي، وتساقط الشعر الشديد للنساء، يتفوق جهاز ريجينيرا أكتيفا على جراحة زراعة الشعر بأن المريض لا يشعر بألم لأنه يتم استخدام تخدير موضعي، ولا تتأثر الحياة اليومية للمريض لأنه لا يحتاج إلى فترات استشفاء طويلة، وتظهر نتائج العلاج بتقنية جهاز ريجينيرا بعد مرور ثلاثة أشهر، وأفضل النتائج تظهر بعد مرور ستة أشهر، وذلك لأن دورة نمو الشعر تستغرق وقت .

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *