fbpx

شد الرقبة بالليزر

ما هو الشد بالليزر؟

Neck Lifting - Laser
Neck Lifting – Laser

إن شد الجلد بالليزر هو عملية غير جراحية تستخدم مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء (الليزر) لشد الجلد عن طريق تسخين سطح الجلد لتحفيز انتاج الكولاجين، مما يتسبب في تقلص (شد) الجلد. يمكن ملاحظة النتيجة فورًا بعد العلاج، ولا يوجد وقت للتعافي، مما يجعل هذا العلاج أكثر شهرة في الفترة الأخيرة بشكل متزايد.

 

لماذا هو الأفضل؟

  • إجراء غير جراحي – بدون الم

الحد الأدنى من وقت التعافي، نظرًا لأن شد الرقبة بالليزر لا يتضمن أي ثنايا أو تعرجات، لذا فإن الانزعاج بعد الإجراءات يكون نسبيًا. التعافي بعد العلاج يكون في وقت قصير، حيث يعود أغلب المرضى إلى الأنشطة المنتظمة في غضون يومين. قد تستمر الكدمات والتورم لمدة 3-5 أيام بعد الإجراء ويمكن تعافيها بسهولة باستخدام أدوية بدون وصفة طبية و ثلج.

  • تستغرق الجلسة أقل من ساعة واحدة، حيث تستغرق عملية شد الرقبة بالليزر عادةً أقل من ساعة واحدة لإكمالها. يتم تنفيذ معظم إجراءاتنا باستخدام التخدير الموضعي، مما يساهم في تقليل وقت العلاج وفترة النقاهة. يتم تنفيذ الإجراء في العيادة الخارجية، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى المنزل في نفس يوم موعدك.
  • نتائج سريعة، حيث يمكن رؤية نتائج رفع الرقبة بالليزر على الفور وتستمر في التحسن بمرور الوقت. هذا لأن الإجراء يحفز إنتاج الكولاجين، سيبدو الجلد تدريجيًا أكثر نعومة وحيوية في المنطقة المعالجة، في حين أن الجلد المترهل سيشد وتخف الخطوط والتجاعيد. يقدم الإجراء نتائج تدوم طويلاً، على الرغم من أنه قد يلزم إجراء عمليات إصلاح من وقت لآخر للحفاظ على أفضل النتائج الممكنة.
  • الأمان، مع رفع الليزر تحصل على النعومة والشد بأمان.