3 (2)

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر – تشتكي الكثير من السيدات من اتساع المهبل وهذه المشكلة من أكثر المشاكل التي تزعج السيدات والأزواج أيضاً وتؤثر سلبًا على حياتهم حيث يفقد كلا منهم المتعة في العلاقة الحميمية، ولهذا يجب على كل امرأة تعاني من مشكلة اتساع المهبل التوجه إلى إجراء عملية تضييق المهبل.

ومن أهم العلامات التي تدل علي وجود مشكلة اتساع المهبل هو مشكلة سلس البول وعدم قدرتها على التحكم في البول، ويعتبر هذا الأمر مشكله كبيره تواجهها أي امرأة تعاني من اتساع المهبل.

سوف نستعرض في هذا المقال العديد من آراء السيدات الاتي شاركن تحت عنوان تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر وسوف نتعرف سويًا على أسباب اتساع المهبل؟

ماهي أسباب اتساع المهبل؟

تسبب مشكلة اتساع المهبل مشكله نفسيه حيث تفقد المرأة ثقتها في نفسها ومشكلة جسدية لما تسببه من حدوث سلس في البول وعدم الشعور بمتعه في العلاقة الحميمية.

ومن أهم أسباب اتساع المهبل:

  • تكرار الولادة الطبيعية: فمع تعدد عملية الولادة الطبيعية تتضرر أنسجة المهبل المحيطة به وتضعف ويتأثر قاع الحوض ويتسع المهبل.
  • الوصول لسن اليأس: مع الكبر في السن تحدث تقلبات هرمونيه للمرأة منها نقص في هرمون الأستروجين ويحدث جفاف لمنطقة المهبل كما يحدث ترهل في أنسجه المهبل ويحدث توسع المهبل.

 

كيف يستخدم الليزر في علاج اتساع المهبل؟

يعتبر استخدام الليزر لتضييق المهبل من أكثر الطرق المستخدمة أمانًا وأكثرها فاعلية حيث يعيد تكوين أسطح جدران المهبل وإصلاح الأنسجة الداخلية المتضررة، وإعادة تكوين الغشاء المهبلي إلى طبيعته الأولي.

ومن أهم مميزات عملية تضييق المهبل بالليزر هو أنه لا يحتاج إلى تخدير كلي وتستطيع السيدة أن تغادر العيادة في نفس اليوم والعودة الي ممارسة حياتها الطبيعية بشكل فوري.

 

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر :

– هذه بعض آراء النساء الذين أجروا عملية تضييق المهبل باستخدام الليزر حيث قالت إحدى السيدات ان تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر ساعدتني للعودة الي حياتي الطبيعية حيث كانت تؤثر المشكلة على حياتي الشخصية بصورة كبيرة. وأوضحت وقالت أن تجربتي مع عملية تضييق المهبل باستخدام الليزر كانت تجربة غير مؤلمة إطلاقاً وشعرت بتحسن كبير في العلاقة الحميمية.

– وأوضحت سيدة أخري وقالت إن تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر قضت نهائيًا على المشكلة فقد كنت خائفة من حدوث مضاعفات بعد إجراء العملية أو رجوع المشكلة مرة أخرى ولكن هذا لم يحدث.

– يعتبرجهاز SP Dynamis وهو الذي توفره عيادة ريجافو من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في عملية تضيق المهبل، حيث أثبت فعاليته في الحصول على أفضل النتائج بدون ألم أو حدوث أي مضاعفات أو أضرار جانبية للمريضة.

– كما تقدم عيادة ريجافو جهاز من أفضل أجهزة علاج مشكلة اتساع المهبل، وهو جهاز MAGNETO STYM ، جهاز Magneto STYM  هو عبارة عن كرسي تجلس علية المريضة و يقوم بإحداث موجات مغناطيسية تقوم بشد منطقة المهبل وتضييقه بدون جراحة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل واليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *