3 (2)

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022-هناك العديد من أنواع الخيوط التي يمكن استخدامها في عمليات شد الوجه، ولكن ليست جميعها متساوية. أفضل خيوط شد الوجه مصنوعة من مواد اصطناعية مصممة لتقليد خصائص الكولاجين البشري. عادة ما تكون هذه الخيوط مصنوعة من بولي ديوكسانون (PDO) أو حمض polylactic (PLA). إنها قابلة للامتصاص، مما يعني أنه سيتم تكسيرها في النهاية وامتصاصها من قبل الجسم. هذا يجعلها أكثر أمانًا من الخيوط غير القابلة للامتصاص، والتي يمكن أن تسبب مضاعفات إذا انغمرت في الجلد. كما تقل احتمالية تسبب خيوط PDO وPLA في حدوث تفاعل التهابي من الأنواع الأخرى من الخيوط.

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022، هي تلك التي يمكن إزالتها بسهولة وأمان. هذا لأن الوجه سيستمر في التقدم في العمر، وستحتاج في النهاية إلى إزالة الخيوط واستبدالها بأخرى جديدة. أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022 ستكون أيضًا تلك المصنوعة من مواد آمنة للجسم ولا تسبب أي ردود فعل سلبية.

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022
أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه 2022

أنواع خيوط شد البشرة

هناك عدة أنواع من خيوط شد الجلد المتوفرة في السوق. النوع الأكثر شيوعًا والأكثر شهرة هو الخيوط الفولاذية الجراحية، والتي يتم إدخالها تحت الجلد باستخدام إبرة. هذا النوع من الخيوط فعال جدًا في شد الجلد، ولكنه قد يكون مؤلمًا جدًا وعادة ما يستخدم فقط في المناطق الصغيرة. تشمل الأنواع الأخرى من الخيوط خيوط PDO، وهي مصنوعة من مادة قابلة للذوبان ولا تتطلب جراحة، وخيوط PCL المصنوعة من مادة قابلة للتحلل ولا تتطلب أيضًا جراحة.

عيوب خيوط شد البشرة

خيوط شد الجلد هي إجراء تجميلي طفيف التوغل يستخدم لرفع وشد الجلد المترهل. الخيوط مصنوعة من مادة بولي ديوكسانون (PDO)، وهي مادة شائعة الاستخدام في الخيوط الطبية، ويتم إدخالها في الجلد باستخدام إبرة دقيقة. بمجرد وضعها في مكانها، تعمل الخيوط على دعم الجلد وتوفير الرفع. النتائج فورية وتستمر حتى 12 شهرًا.

هناك بعض العيوب المحتملة لخيوط شد الجلد، ومنها:

– ظهور كدمات وانتفاخات في مكان الحقن
– في حالات نادرة ، تلوث أو رد فعل تحسسي لمادة PDO
يمكن أن تظهر الخيوط أحيانًا تحت الجلد
– إمكانية ترحيل الخيوط مما يؤدي إلى نتائج غير متساوية
– قد لا تكون النتائج مثالية مثل تلك التي تحققت بالجراحة

فوائد خيوط شد البشرة

الخيوط مصنوعة من مادة تذوب بمرور الوقت، فلا داعي لإزالتها. يتم إدخال الخيوط في الجلد باستخدام إبرة، ثم يتم شدها بإحكام لرفع الجلد. توفر الخيوط الدعم للجلد بينما تتجدد الأنسجة من حولها، مما يؤدي إلى مظهر أكثر شبابًا.

ايهما أفضل شد البشرة بالجراحة أم بالليزر

لا توجد إجابة سهلة عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين جراحة شد الجلد والليزر. كلا الخيارين لهما مجموعة من الإيجابيات والسلبيات التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ القرار.

تعد جراحة شد الجلد أكثر توغلًا من الليزر، ولكنها يمكن أن توفر نتائج أكثر دراماتيكية. كما أنها أكثر تكلفة ولها وقت أطول للشفاء. يعتبر شد الجلد بالليزر أقل توغلًا ولديه وقت شفاء أقصر، ولكنه قد لا يوفر نتائج مثالية.

أفضل طريقة لتحديد الخيار المناسب لك هي استشارة طبيب أو طبيب أمراض جلدية يمكنه مساعدتك في تقييم الإيجابيات والسلبيات واتخاذ قرار مناسب.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

شد البشرة بدون جراحة أو ألم مع Fotona 4D

Fotona 4D هو علاج ليزر غير جراحي جديد يمكنه شد الجلد دون جراحة أو ألم. يستخدم الليزر طولين موجيين مختلفين من الضوء لاستهداف أعماق مختلفة من الجلد. يستهدف الطول الموجي الأول الطبقات العليا من الجلد، بينما يستهدف الثاني الطبقات العميقة. يسمح هذا لليزر بشد كل من الطبقات السطحية والعميقة من الجلد، مما يؤدي إلى تأثير شد أكثر أهمية. يستغرق العلاج بأكمله حوالي 30 دقيقة، ولا يوجد فترة نقاهة بعد ذلك.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *