3 (2)

احدث علاج للصلع الوراثي

يمثل شعر الرأس جزء أساسي يهتم به كل من الرجال والنساء لأنه يعطي مظهر جمالي ومصدر جاذبية لا يستهان به، ولكن كثيرا ما نصاب بمشاكل تؤثر على الشعر وتتسبب في سقوطه، وتكون تلك الأسباب إما بسبب الإصابة بمرض ما أو تكون بسبب تدخل الجينات في الأمر، لذا تقدم عيادة ريجافو مع الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية احدث علاج للصلع الوراثي وسوف نوضح لكم كيف يمكن التخلص من هذه المشكلة وما هو احدث علاج للصلع الوراثي في السطور القادمة.

احدث علاج للصلع الوراثي
احدث علاج للصلع الوراثي

ما هو الصلع الوراثي؟

الصلع الوراثي هو السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر عند الرجال، وهو لا يعتبر مرضًا حقيقيًا، إنما هو حالة يحدث بها تغير في دورة نمو الشعر الطبيعية، بسبب تغيير في مستوى الهرمونات في الجسم، مما يسبب صغر حجم الشعر وجعله رقيق، وبعدها يتوقف الشعر عن النمو تمامًا في بعض الأماكن في فروة الرأس.

ما هي أعراض الصلع الوراثي؟

يحدث ترقق للشعر وبعد مدة قصيرة يتم فقد الشعر تمامًا في بعض الأماكن في فروة الرأس، وأحيانا يحدث سقوط في شعر اللحية والرموش، ومن الممكن أيضًا حدوث حكه أو إحساس بالحرقان في فروة الرأس قبل تساقط الشعر.

يبدأ تساقط الشعر عند الرجال غالبا في مقدمة الرأس ويستمر على شكل حرف M، وعند تقدم حالة تساقط الشعر يتبقى فقط جزء من الشعر على جانب الرأس وفي الجزء الخلفي من فروة الرأس. وعند النساء يكون التساقط أكثر انتشارا ولكن غير ظاهرًا، و يتأثر الجزء العلوي من الرأس  بصورة كبيرة نزولًا  إلى منطقة منتصف الرأس.

ما هو احدث علاج للصلع الوراثي ؟

يوجد بعيادة ريجافو جهاز ريجينرا أكتيفا و هو احدث علاج للصلع الوراثي عالميًا، ويعتبر هذا الابتكار هو الأحدث في عالم التكنولوجيا الطبية، وذلك لما حققه من نتائج مذهلة في علاج جميع مشاكل الشعر والصلع الوراثي. جهاز ريجينيرا أكتيفا هو حل آمن وفعال ويهدف إلى وقف عملية الصلع الوراثي، وذلك عن طريق تنشيط خلايا الشعر المتوقفة عن النمو باستخدام القوة العلاجية للخلايا المجهرية المحفزة للمريض نفسه، وبهذا تتحول هذه الخلايا المتوقفة إلى خلايا بصيلات شعر نشطة جدا، وتظهر النتيجة بعد العلاج بجهاز ريجينيرا بعد مرور ثلاثة أشهر وللحصول على أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر وذلك لأن دورة نمو الشعر تستغرق مدة زمنية طويلة.

أهم مميزات جهاز ريجينيرا أكتيفا:

  • علاج بسيط غير جراحي ولا يسبب أي إحساس بالألم.
  • آمن وفعال ولا توجد له أي أعراض جانبية.
  • يقضي تماما على مشكلة الصلع الوراثي.
  • يحل جميع مشاكل تساقط الشعر.
  • الحصول على شعر قوي وكثيف وأكثر صحة.
  • يعمل على زيادة سماكة بصيلات الشعر.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات ريجينيرا أكتيفا احدث علاج للصلع الوراثي والاطلاع على النتائج:

تعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو،  الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *