3 (2)

حل تساقط الشعر للنساء

حل تساقط الشعر للنساء – من أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة هو الحصول على شعر صحي وكثيف، لأنه يؤثر بشكل كبير على نفسيتها وعلى ثقتها بنفسها، ولكن مع الأسف تتعرض الكثير من النساء إلى مشكلة تساقط الشعر، لذلك لا بد من البحث عن حل تساقط الشعر .

تقدم عيادة ريجافو مع دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية أفضل حل تساقط الشعر بصورة نهائية وفعالة وآمنة جدًا، وسوف نوضح في هذا المقال ما هو سبب تساقط الشعر؟ وما هو حل تساقط الشعر للنساء الذي تحلم بيه كل امرأة؟

حل تساقط الشعر للنساء
حل تساقط الشعر للنساء

قال الدكتور حسن الفكهاني أن مشاكل تساقط الشعر يمكن تصنيفها إلى ثلاثة أنواع، النوع الأول هو الناتج عن سوء التغذية وهذا النوع يسبب حدوث فراغات تصيب فروة الرأس. النوع الثاني هو تساقط الشعر الناتج عن اضطراب في الهرمونات لدي النساء، والنوع الثالث والأخير هو تساقط الشعر الشديد الناتج عن الصلع.

ما هو حل تساقط الشعر للنساء النهائي؟

تقدم عيادة ريجافو حل تساقط الشعر  بواسطة جهاز ريجينيرا أكتيفا، وتعتبر تقنية ريجينيرا أكتيفا هي الأحدث عالميًا لعلاج تساقط الشعر نهائيًا، وتعمل هذه التقنية عن طريق سحب عينة من المريض نفسه باستخدام مخدر موضعي، وبعدها نقوم بحقن المنطقة المحيطة لنقطة استخراج العينة، ثم نأخذ ثلاث عينات، ويتم تجهيز هذه العينات في جهاز ريجينيرا للحصول على المحلول العلاجي، ثم نبدأ بتطهير منطقة العلاج وحقنها بالمحلول العلاجي الذى تم تحضيره بواسطة جهاز ريجينيرا، ثم نقوم بتنظيف وتطهير المنطقة مرة أخرى، وفي النهاية يتم تدليك هذه المنطقة لتوزيع المادة في فروة الرأس بشكل متساوي.

متي تظهر نتائج العلاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا؟

تبدأ النتائج في الظهور بعد مرور ثلاثة أشهر من بداية العلاج بجهاز ريجينيرا ، وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر، وذلك لأن دورة نمو الشعر تحتاج إلى وقت، وبعدها تتمتعين بشعر أكثر قوة وكثافة.

لماذا يعتبر جهاز ريجينيرا أكتيفا هو أفضل حل تساقط الشعر للنساء على الإطلاق؟

  • لأنه يوفر مكونات الخلايا الأصلية للشعر التي تحتاجها بصيلات الشعر، مما يعطي بصيلات الشعر القوة والسماكة.
  • يمنع تساقط الشعر نهائيا.
  • يعطي الشعر مظهرا أكثر صحة وكثافة وحيوية.
  • الحل الآمن والفعال لعلاج الصلع الوراثي.
  • لا يوجد شعور بالألم نهائي، حيث يتم استخدام تخدير موضعي أثناء الجلسات.
  • يعتبر البديل الأفضل لجراحة زراعة الشعر.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند النساء والاطلاع على النتائج:

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *