3 (2)
, , , ,

علاج الصلع مجرب ومضمون

 

علاج الصلع مجرب ومضمون. سوف يستغرق الأمر ستة أشهر على الأقل من العلاج لمنع المزيد من تساقط الشعر والبدء في إعادة نمو الشعر، يوجد بعض العلاجات المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للصلع الذكوري، وقد ثبتت فعاليته في العديد من الدراسات والتي تظهر أنه يقلل من شدة تساقط الشعر ويعالج تساقط الشعر.

علاج الصلع مجرب ومضمون

أسباب الصلع

هناك العديد من العلاجات المتاحة للصلع الذكوري أو الصلع الوراثي. منها الفموي والموضعي والجراحة والليزر ويظل البحث عن علاج الصلع مجرب ومضمون سؤال يقلل العديد، الصلع حالة محرجة ومحبطة يمكن أن أسباب الصلع قد تكون الثعلبة الأندروجينية في كل من الرجال والنساء، أو بسبب استخدام بعض العلاجات أو بسبب بعض الأمراض كأمراض الغدة الدرقية أو بسبب الصلع الوراثي أو بسبب كثرة استخدام المفرط للفرد الكيمائي ومجففات الشعر أو تصفيف الشعر وشده للخلف.

أحدث التقنيات لعلاج الصلع

الصلع مشكلة قديمة تصيب كل من الرجال والنساء. على الرغم من توفر العديد من العلاجات، إلا أنه لم يتم إثبات فعالية أي منها بنسبة 100٪. ومع ذلك، فقد ثبت أن أحدث التقنيات لعلاج الصلع فعالة للغاية. يعتمد العلاج الجديد المسمى ريجينيرا أكتيفا يعتبر هذا العلاج آمنًا جدًا وليس له أي آثار جانبية.

إذا كنت تعاني من الصلع، فعليك بالتأكيد تجربة هذا العلاج الجديد. ثبت أنه فعال ويمكن أن يساعدك على استعادة شعرك وهو علاج الصلع مجرب ومضمون.

ريجينيرا أكتيفا لعلاج الصلع

هناك العديد من العلاجات في السوق التي تدعي أنها فعالة، معظمها يأتي مع مجموعة من الآثار الجانبية التي يمكن أن تكون سيئة مثل الصلع نفسه. Regenera Activa هو علاج جديد تم تطويره لمكافحة تساقط الشعر دون أي آثار جانبية. يستخدم تقنية تجديد الشعيرات الدموية المتقدمة لتحفيز نمو الشعر الجديد. يمكن أن تكون النتيجة طويلة الأمد بعد علاج واحد فقط يمكن القول إنه علاج الصلع مجرب ومضمون.

كيفية عمل ريجينيرا أكتيفا لعلاج الصلع

Regenera Activa هو إجراء علاجي مبتكر يهدف إلى منع تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد. يعتمد علاج الخلايا الجذعية على مزيج فريد من الخلايا الجذعية وعوامل النمو المشتقة من دم المريض نفسه. هذا يجعل العلاج فعالًا وآمنًا للغاية، دون أي آثار جانبية. يستغرق العلاج حوالي 15 إلى 30 دقيقة، حسب حجم المنطقة.

تظهر النتائج الأولى بالفعل بعد 30 يومًا، وبعد حوالي ثلاثة أشهر، يمكن ملاحظة نمو الشعر بشكل ملحوظ. يمكن أن تكون النتيجة طويلة الأمد بعد علاج واحد فقط. يعتبر Regenera Activa أقل توغلًا عند مقارنته بعلاجات تساقط الشعر الأخرى، ويمكن أن تظهر النتائج في وقت أقرب بكثير. لدرجة أن Regenera يمكن أن تسفر عن نتائج أولية في غضون 30 يومًا.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *