3 (2)

سلس البول والصلاة

سلس البول والصلاة

تعتبر مشكلة سلس البول والعلاقة بين سلس البول والصلاة من أكثر المشاكل المزعجة لكثير من السيدات والرجال، ونرى أن كثير من الناس يبحثون عن حلول لمشكلة سلس البول والصلاة.

ليس فقط عندما تكون هناك علاقة لمشكلة سلس البول بالصلاة، لكن على مدار اليوم من المؤكد أن من يعانون من مشكلة سلس البول هم في ضيق وعدم ارتياح مستمر.

في ريجافو سوف نقدم لكم معلومات أكثر عن سلس البول وسوف نقدم لكم أيضا الحل النهائي لمشكلة سلس البول والصلاة.

ما هي مشكلة سلس البول:

سلس البول هو عبارة عن عدم القدرة على التحكم في البول مما قد يتسبب في نزول قطرات من البول بشكل لا إرادي خاصة عند الضحك أو العطس أو عند السعال، وغالبا ما يكون ذلك بسبب ضعف القدرة على السيطرة على المثانة، وأيضا في بعض الأحيان تكون بسبب التهاب في المسالك البولية، ومن المؤكد أن هذا الأمر يسبب الضيق والاستياء للكثير من الرجال والسيدات لأنه يتسبب في شعور بالحرج المجتمعي بشكل كبير وعدم الارتياح خاصة عندما يكون هناك علاقة بين مشكلة سلس البول والصلاة.

سبب مشكلة سلس البول:

تعددت أسباب سلس البول ولكن يمكن تلخيصها في التالي:

  • ضعف الأعصاب المتحكمة في المثانة ولذلك تكون شائعة لدى الأطفال، وتظهر كذلك لكبار السن بكثرة.
  • ضعف عضلات البطن والحوض عند السيدات بعد الحمل والولادة
  • التهابات في المسالك البولية
  • الضغط النفسي والعصبي

 

علاج مشكلة سلس البول:

توجد طرق عديدة لعلاج مشكلة سلس البول إما بشكل دائم أو بشكل مؤقت، نقدم في ريجافو علاجات حديثة وفعالة لمشكلة سلس البول ومنها:

  • جلسات جهاز Magneto STYM وهو جهاز مبتكر لعلاج مشكلة سلس البول عند السيدات والرجال وهو عبارة عن كرسي يقوم بعمل جلسات مغناطيسية قوية المدى لمنطقة الحوض مما يقوي هذة المنطقة ويزيد من مقدرة الشخص على التحكم في البول والتخلص من سلس البول، ويناسب هذا النوع من الجلسات الرجال والنساء على حد سواء
  • جلسات IncontiLase بجهاز ليزر فوتونا الأمريكي، هذه الجلسات تناسب السيدات فقط وتعمل هذه الجلسات على التضييق الحراري لمنطقة مجرى البول وجدار المثانة الأمامي مما يؤدي إلى تحسين القدرة على التحكم في البول ووقف مشكلة السلس.

حلول أخرى:

  • تمارين كيجل  Kegel exerciseوهي عبارة عن تمارين بدنية لتقوية عضلات الحوض والمثانة مما يساعد الشخص على زيادة المقدرة على التحكم في البول.
  • تركيب دعامة للمسالك البولية.
  • تعاطي الأدوية والعلاجات بشكل مستمر.

وبالرغم من تعدد طرق علاج مشكلة سلس البول، إلا أنه توجد مشاكل وآثار جانبية لجميع هذه الطرق، فالبعض لا يحبذ تعاطي الأدوية والعقارات بشكل دائم والبعض أيضاً لا يحبذ التدخل الجراحي، وغيرهم لا يقدرون على ممارسة الرياضة وتمارين كيجل بشكل دائم.

ولهذا نقدم في عيادة ريچافو هذه العلاجات الثورية بأحدث أجهزة لعلاج مشكلة سلس البول وهم جهاز Magneto STYM وجلسات IncontiLase بجهاز Fotona SP Dynamis.

 

تعتبر عيادة ريچافو للجلدية والليزر من أفضل العيادات في مصر في علاج الكثير من مشاكل الجلد والبشرة والشعر والمشاكل الجنسية بدون جراحة تحت اشراف نخبه من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر و أطباء الأمراض الجلدية والتناسلية بالإضافة إلى التغذية الإكلينيكية.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *