3 (2)

اقوي علاج للصلع في العالم

اقوي علاج للصلع في العالم

ما هو اقوي علاج للصلع في العالم وكيفية علاجه؟ وما هو اقوي علاج للصلع في العالم ؟ يُعد الصلع من أكثر المشكلات انتشاراً في العالم خاصة بين الرجال حيث يعتبر الصلع من المشاكل المستعصية وقد يعتقد البعض أنه لا يوجد لها علاج ولكن في ظل التقدم الطبي في العصر الحالي أصبح هناك العديد من العلاجات لمشكلات تساقط الشعر والصلع الوراثي ولكن ينبغي علينا أولاً معرفة أسباب الصلع:

أسباب الصلع:

  1. الإصابة ببعض الأمراض المزمنة مثل مشاكل الغدة الدرقية.
  2. الصلع قد ينتج عن أسباب وراثية مما قد يؤثر على شكل الشعر.
  3. التصفيف الخاطئ للشعر قد يوثر على نمو الشعر وكذلك الإفراط في التصفيف قد يؤدي إلى تساقط الشعر والصلع أحيانا.
  4. القلق والتوتر فالحالة النفسية تؤثر بشكل كبير في تساقط الشعر.
  5. استخدام بعض الأدوية قد يؤدي إلى تساقط الشعر مثل الأدوية المستخدمة في علاج الأمراض السرطانية وأدوية علاج ارتفاع ضغط الدم وعلاج الأمراض القلبية.
  6. كما يسبب نقص الحديد والبروتين في الجسم مشاكل تساقط الشعر والصلع المبكر.
  7. التدخين قد يلعب دور كبير في تساقط الشعر والصلع، فالتدخين يؤدي إلى ضعف التروية الدموية لمنطقة فروة الرأس وبالتالي يحدث التساقط للشعر.

قد يكون هناك أسباب أخري ثانوية ولكن الأسباب سابقة الذكر هي الأغلب وراء حدوث الصلع وتساقط الشعر.

تقدم عيادة ريجافو اقوي علاج للصلع في العالم وهي تقنية ثورية لعلاج الصلع وتساقط الشعر المبكر. وهذه التقنية هي جهاز ريجينيرا أكتيفا والذي يعد طفرة في علاج الصلع المبكر ويُمكننا القول بكل تواضع بأنه اقوي علاج للصلع في العالم تم اكتشافه حتى الآن.

ريجينيرا أكتيفا:

تقدم عيادة ريجافو كورس علاج كامل لعلاج الصلع ويتكون هذا الكورس من جلستين باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا بحيث يتم استخلاص عينة من الخلايا الجذعية باستخدام مثقبة عرضها 2.5 ملي من المريض نفسه، ومن ثم وضع العينة في جهاز ريجينيرا أكتيفا ومعالجتها بطريقة معينة ومن ثم حقنها مرة أخرى للمريض في المنطقة المطلوب علاجها. هذه الخلايا الجذعية يتم استخلاصها من المريض نفسه بالإضافة إلى خلطها مع مواد معينة مفيدة للشعر وبعد ذلك يتم عمل ثلاث جلسات حقن بلازما بالليزر.

هذه الخلايا الجذعية هي عبارة عن خلايا قادرة على تطوير نفسها لأي نوع من الخلايا الموجودة في جسم الإنسان، حيث تقوم هذه الخلايا بالعمل كجهاز إصلاح داخلي يعيد بناء الخلايا المتضررة.

مميزات الخلايا الجذعية:

تتميز الخلايا الجذعية عن باقي خلايا الجسم بما يلي:

  1. إمكانية الانقسام وتجديد نفسها مع مرور الوقت.
  2. كما أنها خلايا غير متخصصة حيث أنها لا تقوم بوظائف معينة في الجسم.
  3. الخلايا الجذعية لديها القدرة على تطوير نفسها لتكون خلايا متخصصة مثل خلايا الدم وخلايا الدماغ أو خلايا بصيلات الشعر وهذه هي حالتنا هنا.
  4. الخلايا الجذعية قادرة على التحول لأي شكل من أشكال الأنسجة، كما يقوم باستبدال الأنسجة الضعيفة بأنسجة أخرى جديدة وبالتالي تعمل على إعادة إنبات الشعر وتجديد بصيلات الشعر أما بلازما الدم فلا تحتوي على خلايا جذعية ولكنها تحتوي على مواد منشطة لتكوين الأنسجة المختلفة.

ولأن جهاز ريجينيرا أكتيفا يعتمد على تقنية العلاج بالخلايا الجذعية فإنه يُعد اقوي علاج للصلع في العالم والجدير بالذكر أنه متواجد في عيادة ريجافو بشكل حصري في مصر كما أننا متخصصون ومدربون بالشراكة مع شركة ريجينيرا أكتيفا المنتجة للجهاز للعمل به بالكفاءة اللازمة واتمام كافة الجلسات على أكمل وجه بالشكل الذي يضمن تحقيق أفضل النتائج.

لذا إذا كنت تعاني من تساقط الشعر المبكر أو الصلع المبكر فلا تترد في طلب الاستشارة من عيادة ريجافو واستشارة أ.د. حسن الفكهاني للحصول على اقوي علاج للصلع في العالم والحصول على الجلسات اللازمة وعدم تأجيل الأمر – استمتع الآن بشعر صحي وقوي.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والإطلاع على النتائج:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *