3 (2)

أسباب تساقط الشعر عند المراهقين

أسباب تساقط الشعر عند المراهقين – تساقط الشعر عند المراهقين يعتبر من أكثر المشاكل التي تؤثر نفسيا عليهم وخاصة عندما تزداد نسبة تساقط الشعر وتصل إلي وجود فراغات في فروة الرأس مما يجعل هذه المشكلة مزعجه بصورة كبيرة لديهم، وهنا سنتعرف على أهم أسباب تساقط الشعر عند المراهقين – وماهي أهم طرق علاج هذه المشكلة.

ما هي أسباب تساقط الشعر عند المراهقين ؟

  1. أسباب مرضيه وطبية :
  • الإصابة بمرض السكر يؤدي إلى حدوث تساقط الشعر بصورة كبيرة جدا عند المراهقين.
  • الإصابة بحمي شديدة يسبب تساقط شديد في الشعر.
  • وجود خلل في الغدة الدرقية .
  • الإصابة بمرض الثعلبة.
  • تناول بعض أدوية علاج حب الشباب وأدوية إنقاص الوزن تكون من أسباب تساقط الشعر عند المراهقين.
  1. العامل الوراثي:
  • يظهر على الأبناء في سن مبكرة وخاصة مع وجود ضغط أو توتر نفسي.
  1. سوء التغذيه:
  • يعاني الكثير من المراهقين من نقص أهم الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها أجسادهم بسبب اعتمادهم على تناول الأغذية الغير صحية التي تكون غنية بالنشويات والدهون مما يؤدي إلى قلة العناصر الغذائية التي تصل إلي الشعر فيسبب ذلك حدوث تساقط الشعر.
  1. إجهاد الشعر:
  • عند استخدام أجهزة فرد الشعر ومجففات الشعر بصورة مستمرة يؤدي ذلك إلي ضعف في بوصيلة الشعر ويؤدي ذلك إلي سقوط الشعر.
  1. فقر الدم:
  • فقر الدم بسبب نقص الحديد في الجسم يعتبر من أكثر أسباب تساقط الشعر عند المراهقين ويمكن حل هذه المشكلة بتناول المكملات الغذائية والفيتامينات لتجنب حدوث تساقط الشعر.

 

تقنية ريجينيرا لعلاج تساقط الشعر:

تعتبر تقنية Regenera activa  من أحدث الطرق المبتكرة في علاج مشكلة تساقط الشعر والقضاء عليها نهائيا، حيث يتم أخذ عينات من الجزء الخلفي من الشعر، ثم يتم معالجة هذه العينات في جهاز ريجينيرا اكتيفا للحصول علي الخلايا الجذعية المعالجة وإعادة حقنها مره أخري في المناطق التي تعاني من مشاكل أو التي تحتاج إلي شعر جديد و أقوي.

يمكن الحصول على أفضل النتائج بعد ثلاث جلسات من حقن فروة الرأس بالبلازما حيث تقوم بتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين في فروة الرأس وبالتالي يتم الحصول على فروة رأس قوية وصحيه ولها قدرة على إنبات الشعر بصورة جيدة جدا وطبيعية، كما تقلل حقن الشعر بالبلازما من تساقط الشعر مره اخري.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل واليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والإطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *