3 (2)

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه – تجاعيد البشرة تعتبر من أكثر المشاكل التي تؤثر نفسيا على معظم النساء ويلجأ الكثير منهم للبحث عن أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد البشرة وشد البشرة من الترهلات.

توجد طرق كثيره لمواجهة التجاعيد في البشرة مثل الكريمات والخضوع للجراحة وشد الوجه بالخيط، وهنا سوف نوضح أراء النساء وماذا قالوا عن ” تجربتي مع خيوط شد الوجه ” لأكثر من سيدة لمعرفة مدي فعالية شد الوجه بالخيط في علاج التجاعيد، ولكن دعونا نُعرفكم أولاً ماهو شد الوجه بالخيوط.

ما هو شد الوجه بالخيوط؟

تلجأ بعض النساء للقضاء على التجاعيد إلى العمليات الجراحية للتخلص من هذه المشكلة ولكن مع مرور الوقت أصبح هذا النوع من عمليات شد الوجه غير محبب بسبب خطورته وآثاره والحاجة للتخدير الكلي، فابتكر الأطباء هذا النوع من التجميل في شد الوجه بالخيوط بدون اللجوء إلى التخدير الكلي واستخدام مخدر موضعي فقط.

ماهي انواع الخيوط المستخدمة في شد الوجه؟

هناك أكثر من نوع من الخيوط المستخدمة في شد الوجه بالخيوط، فهناك نوع من الخيوط تستمر نتائجه بشكل ملحوظ لمدة خمس سنوات أو أكثر، وهناك نوع أخر من الخيوط المؤقتة التي تعطي نتائج تستمر لمدة عام.

ومن أهم أنواع خيوط شد الوجة الخيط الذهبي، وخيط البولي بروبلين الشفاف، وخيط الأبتوس لشد الوجه. وسوف نوضح الآن بعض حالات النساء وماذا قالو عن تجربتي مع خيوط شد الوجه .

تجربتي مع خيوط شد الوجه:

– تقول إحدى السيدات أن تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت جيده من حيث النتائج في شد البشرة بصورة جيدة ولكن شعرت بألم شديد عقب العملية وقد أوصي الطبيب المختص بأخذ مسكنات قوية لتقليل الإحساس بالألم. كما أوضحت إحساسها بالانزعاج الشديد من الشعور بالحكه وعدم الإحساس بالراحة لوجود جسم غريب في الوجه.

شد الوجه بإستخدام الليزر :

تمتاز عملية شد الوجه بإستخدام الليزر بأنها عملية غير جراحية حيث تتجنب البشرة المضاعفات التي تنتج لها من حدوث إلتهبات أو احمرار بعد إجراء العملية، وذلك لأن استخدام الليزر في شد البشرة من أكثر الطرق أماناً وأسرعها للحصول علي أفضل النتائج.

من أفضل أجهزة الليزر لعلاج التجاعيد هو جهاز فوتونا 4D  الأمريكي  حيث يقوم بشد الوجه من الترهلات والقضاء علي خطوط الوجه الثابتة.

فوتونا ليزر 4D يسمح لنا أن نقدم لك مزيج فريد من أربعة أنماط مميزة للعلاج التجميلي لمكافحة التجاعيد – وتمت تسمية هذه التقنية بفوتونا 4D لأنها تعتمد على علاج التجاعيد في أربعة خطوات كالتالي:

1- Smooth Lifting – في هذه الخطوة يتم العلاج بالليزر من داخل الفم لتحسين الطيات حول الأنف والتجاعيد حول الفم.

2- FRAC3 – وهو العلاج بالليزر الغير تقشيري لعلاج عيوب البشرة لديك سواء كانت سطحية أوعميقة.

3- PIANO – وهو الليزر طويل الموجات لشد أنسجة البشرة.

4- SUPERFICIAL – وهو الليزر التقشيري الخفيف والبارد على الجلد لتحصلي على بشرة مشدودة وناعمة.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

في عيادة ريجافو نوفر لك فوتونا 4D لعلاج التجاعيد لتحصلي على بشرة شابة خالية من التجاعيد – وتعتبر عيادة ريجافو للجلدية والليزر من أفضل العيادات في مصر في علاج الكثير من مشاكل الجلد البشرة والشعر والمشاكل الجنسية بدون جراحة على يد نخبه من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر وأطباء الجلدية والتناسلية.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *