3 (2)

حل مشكلة تساقط الشعر للرجال

حل مشكلة تساقط الشعر للرجال – يعاني كثير من الرجال من مشكلة تساقط الشعر وتظهر هذه المشكلة عند معظم الرجال في أوائل العشرينيات حتى الخمسينات، وقد يؤدي تساقط الشعر في كثير من الأحيان إلى حدوث صلع مبكر مما يسبب ضرر نفسي كبير لدي كثير من الرجال، لذلك يجب أن نوضح ماهي أسباب حدوث تساقط الشعر وهل يوجد حل مشكلة تساقط الشعر للرجال نهائيا؟

ما هي أسباب تساقط الشعر عند الرجال؟

يتساقط الشعر عند الرجال بصورة كبيرة وملحوظة عن النساء، ويتساقط الشعر يوميا وبصورة طبيعية حيث يفقد الشخص في اليوم حوالي مئة شعرة وهي كمية محدودة، ولكن المشكلة تبدأ عند زيادة معدل تساقط الشعر عن المعدل الطبيعي، وللبحث عن حل مشكلة تساقط الشعر للرجال سوف نبدأ أولاً بتوضيح أسباب تساقط الشعر عند الرجال، ومن أبرز هذه الأسباب:

  • أسباب وراثية: وتعتبر العوامل الوراثية الهرمونية من أبرز أسباب تساقط الشعر عند الرجال.
  • استخدام أساليب خاطئة في تصفيف الشعر: يسبب تصفيف الشعر بصورة خاطئة وشد الشعر بقوة للخلف إلى سقوط الشعر وخاصة من الأمام.
  • اضطرابات في الغدة الدرقية: يحدث عدم انتظام في الهرمونات بسبب وجود اضطراب في الغدة الدرقية مما يؤدي إلى تساقط الشعر.
  • الإصابة ببعض الأمراض الجلدية.
  • الضغط العصبي والتوتر النفسي.

هل يوجد حل مشكلة تساقط الشعر للرجال ؟

نقدم في عيادة ريجافو تقنية ريجينيرا أكتيفيا حل مشكلة تساقط الشعر للرجال نهائيا، حيث يعتبر جهاز ريجينيرا أكتيفا هو الحل الأمثل لحل مشكلة تساقط الشعر، حيث تعتمد هذه الطريقة على أخذ عينة من المريض نفسة وإعادة معالجتها في جهاز ريجينيرا أكتيفا ثم يتم حقن هذه الخلايا المعالجة إلى فروة رأس المريض نفسه، وبهذا تم توقف الشعر عن السقوط مره أخري ويزداد الشعر قوة وكثافة.

فوائد استخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا:

  • علاج فعال وأمن جدا لمنع تساقط الشعر.
  • الحصول على شعر قوي وصحي وكثيف.
  • السرعة في الحصول على النتائج المطلوبة.

كم جلسة يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة المطلوبة؟

إستخدام تقنية ريجينيرا أكتيفا من أقوي طرق علاج تساقط الشعر وتقوية بصيلات الشعر، ويتكون العلاج من جلستين بجهاز ريجينيرا يتم بها استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه وتحضيرها بجهاز ريجينيرا أكتيفا بالإضافة إلى 3 جلسات حقن بلازما بالليزر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات اليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والإطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *