3 (2)

أسباب سقوط الشعر من الجذور

 

أسباب سقوط الشعر من الجذور – يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تساقط الشعر من الجذور، ولا ترتبط هذه المشكلة بفئة عمرية معينة بل يصاب بها الكثيرون من فئات عمرية مختلفة، وتسبب تلك المشكلة الشعور بالحرج لدى الكثيرين وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى فقدان الثقة في النفس، لذلك لابد من توضيح الاسباب ، وماهي طرق العلاج للقضاء على هذه المشكلة نهائيا.

ما هي أسباب سقوط الشعر من الجذور :

لابد من معرفة أسباب سقوط الشعر من الجذور حتي يتم معالجة المشكلة والقضاء عليها بشكل فعال، ولكن يجب أولاً توضيح أن الشعر يفقد حوالي 50 إلى 100 شعرة يوميا، وقد يصل إلى 250 شعرة عند الإستحمام، ويعتبر هذا هو المعدل الطبيعي لسقوط الشعر يومياً، ولكن عند سقوط الشعر بصورة كبيرة لابد من معرفة أسباب سقوط الشعر من الجذور ومن أهم هذه الأسباب :

  • الصلع الوراثي: يصاب به حوالي 90% من الرجال ويعتبر هذا السبب من أهم أسباب تساقط الشعر من الجذور لدي الرجال.
  • التغيرات الهرمونية: تسبب التغيرات الهرمونية خلل في دورة نمو الشعر الطبيعية ويؤدي هذا إلى سقوط الشعر بكثرة.
  • الإصابة بالأمراض: عند تعرض المريض للإصابة بمرض مثل الثعلبة، أو التهاب فروة الرأس يسبب هذا تساقط الشعر.
  • الاضطراب النفسي: عند التعرض لصدمة نفسية وعصبية قوية يتأثر الشعر ويفقد قوته وحيويته ويسقط من الجذور بسهولة.
  • فقدان الوزن بصورة مفاجأه بسبب إتباع حمية غذائية غير صحية يضعف من الشعر ويتسبب في تساقطه من الجذور .

بعد تحديد أهم أسباب سقوط الشعر من الجذور سوف نوضح الحل الأمثل للقضاء على جميع مشاكل الشعر.

تقدم عيادة ريجافو تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية كورس علاج كامل بجهاز ريجينيرا أكتيفا، لقد أثبت جهاز ريجينيرا أكتيفا أنه بديل فعال وآمن لزراعة الشعر ويتميز بأنه علاج غير جراحي، لذلك يعتبر الحل المثالي للقضاء على مشكلة الصلع الوراثي لدي الرجال ومشاكل تساقط الشعر الشديد لدي النساء بدون إحساس للمريض بالألم، كما أنه لا يحتاج المريض إلى فترات نقاهه طويلة.

ويتكون كورس العلاج من جلستين بجهاز ريجينيرا أكتيفا يتم أخذ عينة من المريض نفسة لاستخلاص الخلايا الجذعية، ثم يتم تجهيز العينة عن طريق جهاز ريجينيرا أكتيفا وحقنها للمريض مره أخري بالإضافة إلي ثلاث جلسات حقن بلازما بالليزر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل وبالليزر.

 

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

  • للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
  • كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com
  • أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

  • كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات إلىزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التإلى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *