3 (2)

افضل دواء لتساقط الشعر

افضل دواء لتساقط الشعر – يسعى الجميع إلى الحصول على شعر صحي وقوي ولامع، ولكن للأسف يعاني الكثير من مشكلة فقدان الشعر، وتساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تسبب الأرق لصاحبها، وتؤثر عليه نفسيا بشكل سلبي، وتتسبب له بالعديد من المشكلات النفسية من أكثرها ضعف الثقة بالنفس والحرج المجتمعي. يتعرض الشعر للسقوط بشكل طبيعي يوميا ما بين 50 إلى 100 شعرة يوميًا، وإذا تجاوز عدد الشعر المتساقط هذا العدد، فلابد من البحث عن السبب المؤدي لتساقط الشعر وما هو افضل دواء لتساقط الشعر .

قبل أن تبدأ في البحث عن افضل دواء لتساقط الشعر يجب البحث عن أهم أسباب تساقط الشعر، ومن أبرز أسباب تساقط الشعر هو العامل الوراثي، حيث يعاني أكثر من 90 % من الرجال من مشكلة الصلع الوراثي، كما يؤثر أيضًا اضطراب الهرمونات عند السيدات إلى ضعف دورة نمو الشعر الطبيعية ويسبب ذلك سقوط الشعر الشديد للسيدات، ويعتبر نقص التغذية من أكثر الأمور تأثيرا على الشعر، فنقص العناصر الغذائية الأساسية في الجسم يسبب ضعف بصيلات الشعر وتساقطها، وفي كثير من الأحيان يسبب الضغط والتوتر النفسي سقوط الشعر بصورة كبيرة.

ما هو افضل دواء لتساقط الشعر ؟

بعد تحديد سبب تساقط الشعر تبدأ رحلة البحث عن افضل دواء لتساقط الشعر، يلجأ البعض في البداية إلى تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية، وفي بعض حالات تساقط الشعر يكون هذا الحل كافي وبعد فترة تبدأ النتيجة في الظهور، ولكن عندما لا تحدث استجابة ويظل الشعر في حالة تساقط متزايد لابد إذن من التدخل الطبي لعلاج المشكلة وتناول الأدوية المناسبة لحالة التساقط حتي يستعيد الشعر حيويته وقوته ولمعانه مرة أخرى.

جهاز ريجينيرا أكتيفا أفضل حل لتساقط الشعر:

تقدم عيادة ريجافو كورس علاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا مع دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، ويشمل كورس العلاج جلستين بجهاز ريجينرا أكتيفا يتم خلالهما استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه، ثم يتم تحضير هذه العينات عن طريق جهاز ريجينيرا أكتيفا وحقنها مره أخرى إلى المريض نفسه، ويشمل كورس العلاج ثلاث جلسات حقن بلازما بالليزر.

يُعد كورس العلاج المُقدم من عيادة ريجافو بجهاز ريجينيرا أكتيفا هو الأقوى في القضاء على مشكلة تساقط الشعر الشديد للنساء والصلع الوراثي للرجال، وقد تفوق جهاز ريجينيرا أكتيفا على عملية زراعة الشعر فلا يوجد أي ألم حيث أنه لا يحتاج إلى عملية جراحية ولا يحتاج إلى فترات استشفاء طويلة.

 

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

  • للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
  • كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com
  • أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

  • كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات إلىزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التإلى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *