3 (2)

أسباب تساقط الشعر بشكل كبير

أسباب تساقط الشعر بشكل كبير – يعتبر تساقط الشعر من وقت لآخر من الأمور الطبيعية، حيث أن معظم الأشخاص يفقدون حوالي 50-100 شعرة يومياً، وعند غسل الشعر يفقدون حوالى 250 شعرة، وهذا يعتبر المعدل الطبيعي لسقوط الشعر، ولكن عند زيادة معدل تساقط الشعر عن المعدل الطبيعي يجب تحديد اسبابه للقضاء على هذه المشكلة وإعادة الثقة في جمال الشعر وحيويته، وسوف نتطرق عن أهم أسباب تساقط الشعر بشكل كبير وعن الحل الأمثل للتخلص نهائياً من هذه المشكلة.

أسباب تساقط الشعر بشكل كبير :

هناك العديد من أسباب تساقط الشعر بشكل كبير ولكن من أهمها:

  • الإصابة بفقر الدم: من أهم الاسباب هو  نقص الحديد بصورة كبيرة في الدم، حيث يصبح الشعر ضعيف ورقيق جدا ويسقط بكثرة.
  • العامل الوراثي: يعتبر العامل الوراثي أحد أكثر أسباب تساقط الشعر بشكل كبير ، حيث يؤدي إلى خسارة الشعر في عمر مبكر ويزداد تساقط الشعر بشكل تدريجي مع تقدم العمر، وهو من أهم أسباب الإصابة بالصلع لدى العديد من الأشخاص.
  • خسارة الوزن بصورة مفاجئة واتباع حمية قاسية يؤثر بصورة سلبية على الشعر ويضعفه ويسبب تساقط الشعر.
  • التغيرات الهرمونية: تسبب التغيرات الهرمونية خلل في الدورة الطبيعية لحياة الشعر ويؤدي هذا إلى تساقط الشعر بشكل مؤقت وفي بعض الأحيان يتم فقد الشعر بصورة نهائياً.
  • الأدوية: في بعض الأحيان يصبح تساقط الشعر أحد الأعراض الجانبية لبعض الأدوية الطبية مثل أدوية ضغط الدم، وأدوية القلب، والتهاب المفاصل، وحبوب منع الحمل.
  • التوتر النفسي والعصبي: عند التعرض لضغط عصبي كبير أو صدمة عصبية مفاجئة يتأثر الشعر بصورة كبيرة ويكون الشعر رقيق وضعيف جدا ويسقط بكثرة.
  • تصفيف الشعر: يؤثر الاستخدام الدائم لمجففات الشعر واستخدام الصبغات بكثرة الى إجهاد الشعر وتساقطه بصورة كبيرة.

ماهو جهاز ريجينيرا أكتيفا ؟

إذا كنت تبحث عن حل نهائي وفعال وأمن للتخلص من مشكلة تساقط الشعر وحل معظم مشاكل الشعر مثل الصلع الوراثي وإعادة نمو الشعر مجددًا، فجهاز ريجينيرا أكتيفا هو الحل المثالي لكل هذا، فما هو جهاز ريجينيرا أكتيفا وكيف يعمل؟ وكم عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للحصول على النتائج المطلوبة؟

جهاز ريجينيرا أكتيفا هو العلاج الأحدث في لمشاكل الشعر، ويمتاز جهاز ريجينيرا أكتيفا بأنه يعالج حالات الصلع الوراثي للرجال، وأيضاً يحل مشكلة تساقط الشعر الشديد للنساء، كما يمتاز جهاز ريجينيرا أكتيفا بأنه أمن وفعال ولا يحتاج إلى جراحة، لذلك لا يشعر المريض بألم ولا يحتاج إلى فترات استشفاء طويلة.

يتكون كورس علاج السلع الوراثي والتساقط الشديد للشعر مع دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عايدة ريجافو من جلستين بجهاز ريجينيرا أكتيفا، ويتم خلالها استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه وتحضيرها في جهاز ريجينيرا أكتيفا، بالإضافة إلى وجود ثلاثة جلسات حقن بلازما بالليزر.

يعتبر جهاز ريجينيرا أكتيفا أقوي العلاجات المتوفرة لعلاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات والحصول على شعر قوي ولامع وأكثر كثافة.

 

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:

https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

  • للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
  • كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com
  • أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

  • كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات إلىزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التإلى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *