3 (2)

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

قد تكون زراعة الشعر بالخلايا الجذعية هي الحل لعلاج تساقط الشعر إلى الأبد، حيث أصبحت مشكلة تساقط الشعر تؤثر بشكل سلبي على نفسية كثير من الرجال والنساء، خاصة على من قام بتجربة كل الوسائل الممكنة ولم يحقق إلى أي نتيجة إيجابية، لذلك سوف نستعرض في هذا المقال آخر ما توصل له العلم في علاج مشاكل الشعر وهو زراعة الشعر بالخلايا الجذعية .

ما هي الخلايا الجذعية ؟

هي مجموعة من الخلايا لها قدرة كبيرة على الانقسام والتجدد، هذا النوع من الخلايا له القدرة على التحول إلى أنواع كثيرة ومتعددة من الخلايا، فهي تساعد على إصلاح بعض من أنسجة الجسم عن طريق استبدال الأنسجة التالفة بأخرى جديدة وكأنها العضو الأصلي وتكون قادرة على أداء وظائف الجسم المختلفة. وبناءً على هذا قرر الأطباء استخدام هذه الخلايا والاستفادة منها وتم التوصل إلى تقنية زراعة الشعر بالخلايا الجذعية لعلاج مشاكل الصلع وتساقط الشعر.

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية
زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

كيف يتم زراعة الشعر بالخلايا الجذعية؟

يقدم لنا الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو علاج لجميع مشاكل الشعر بشكل نهائي وذلك باستخدام جهاز ريجينيرا، يعتبر جهاز ريجينيرا هو الأحدث في عالم التكنولوجيا  في القضاء على مشاكل الصلع الوراثي وتساقط الشعر الشديد، وذلك عن طريق استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه وتحضيرها بجهاز ريجينيرا أكتيفا بالإضافة إلى ثلاثة جلسات حقن بلازما بالليزر، وبهذا يكون علاج تساقط الشعر الشديد للنساء والصلع الوراثي للرجال بجهاز ريجينيرا هو البديل الآمن والفعال لزراعة الشعر بل ويتفوق على رزاعة الشعر في النتائج وكونه علاج غير جراحي فليس هناك أي ألم ولا أي حاجة لفترات استشفاء طويلة، و تبدأ نتائج العلاج بجهاز ريجينيرا بالظهور بعد مرور ثلاثة أشهر، وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر.

ماهي مميزات جهاز ريجيرا كتيفا ؟

  1. يوفر جهاز ريجينيرا أكتيفا الخلايا الجذعية التي تحتاجها بصيلة الشعر، مما يعزز من نمو بصيلات الشعر ويعطيها القوة والسماكة.
  2. حل آمن وفعال ونتائجه مضمونة ولا توجد له أي آثار جانبية.
  3. يزيد من كثافة الشعر ويعطي الشعر مظهرا صحي وأكثر حيوية.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية والاطلاع على النتائج:

تعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *