3 (2)

حل لتساقط الشعر الشديد

يبحث العديد عن حل لتساقط الشعر الشديد وذلك لأنها أصبحت مشكلة يعاني منها الكثير من النساء والرجال في مختلف الأعمار وان كنت ممن يبحثتون عن حل لتساقط الشعر الشديد والتخلص من هذه المشكلة نهائيًا فقد وجدت ضالتك بوصولك إلى هذه الصفحة.

يقدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو الحل الأمثل لعلاج تساقط الشعر، وذلك عن طريق استخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا العالمي، ويعتبر جهاز ريجينيرا هو الأقوى عالميًا لوقف تساقط الشعر تمامًا، وإعادة نمو الشعر من جديد، ولكن قبل أن نعرض أفضل وأسرع حل لتساقط الشعر الشديد والذي نوفره في عيادتنا ريجافو علينا أولًا معرفة ماهي علامات تساقط الشعر؟

 

 

 

 

ما هي علامات تساقط الشعر؟

أشار الدكتور حسن الفكهاني أن من أكثر علامات تساقط الشعر انتشارا هو الترقق التدريجي على الرأس، حيث يبدأ الشعر في التراجع إلى الخلف، وغالبًا يصيب الأشخاص عند تقدمهم في العمر، كما وضح الدكتور حسن الفكهاني أن العامل النفسي يلعب دور هام جدًا في سقوط الشعر، فعندما يصاب الشخص بصدمة شديدة سواء كانت جسدية أو نفسية تسقط كميات كبيرة من الشعر أثناء تمشيط الشعر أو غسله، وأشار أيضًا الدكتور حسن أن الإصابة بمرض نقص المناعة يسبب حدوث بقع من الصلع في فروة الرأس، حيث يهاجم جهاز المناعة الجلد مما يسبب تساقط الشعر بغزارة وقد يصل الأمر إلى فقد فروة الرأس الشعر بالكامل.

يعتبر جهاز ريجنيرا هو أحدث طريقة عالميا لنمو الشعر من جديد وحل لتساقط الشعر الشديد، وعلاج الصلع الوراثي لدي الرجال، ولقد تفوق جهاز ريجينيرا على عملية زراعة الشعر الجراحية، فاستخدام جهاز ريجينيرا لا يسبب أي إحساس بالألم للمريض اطلاقا، حيث يتم استخدام تخدير موضعي، كما يمكنه العودة إلى حياته الطبيعية سريعا دون الحاجة إلى فترة استشفاء طويلة.

كيف تعمل تقنية ريجينيرا أكتيفا؟

يتم تطهير منطقة أسفل الشعر و إزالة الشعر بها، ثم يتم حقن هذه المنطقة بمخدر موضعي، وبعدها تُسحب العينة، ثم يتم حقن المنطقة المحيطة لنقطة استخراج العينة واستخراج ثلاث عينات، ويتم تجهيز هذه العينات في جهاز ريجينيرا أكتيفا لاستخراج المحلول المعالج، بعد ذلك نقوم بتطهير منطقة العلاج وإعادة حقن المحلول المعالج الذى تم استخراجه من جهاز ريجينيرا، ثم نقوم بتنظيف وتطهير المنطقة، وأخيرا يتم عمل تدليك فروة الرأس لتوزيع المادة بشكل متساوي.

أثبت جهاز ريجينيرا أكتيفا أنه علاج فعال جداً ويساعد جميع المرضي الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر سواء رجال أو نساء في مختلف الأعمار، وتظهر نتائج جهاز ريجينيرا بعد مرور ثلاث أشهر من جلسات العلاج، وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر، وذلك لأن دورة نمو الشعر الطبيعية تستغرق وقت، وبعدها يمكن الحصول على شعر قوي وكثيف ولامع، وذلك لأن بصيلات الشعر تصبح أقوي وأكثر سماكة.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *