3 (2)

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

أصبحت عملية زراعة الشعر من أكثر العمليات انتشارا في هذا الوقت لحل مشكلة تساقط الشعر، ولكن رغم ذلك لا يقبل عليها عدد كثير من النساء بسبب ضرورة القيام بخطوة حلاقة الشعر أولًا قبل زراعة بصيلات الشعر في فروة الرأس في المنطقة المراد تكثيف الشعر بها، وكان فقدان الشعر بشكل كامل وحلق الرأس تماما لدى النساء يمثل مشكلة كبيرة لأن ذلك يعني انتظار فترة طويلة حتى ينمو الشعر مرة أخرى، فكانت لها تأثير سلبي كبير على الحالة النفسية للنساء بعد انتهاء العملية بأسابيع طويلة، لذلك ظهرت تقنية جديدة في مجال زراعة الشعر وهو زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة لحل هذه المشكلة، وسوف نعرض في هذا المقال ما هي زراعة الشعر للنساء بدون حلاقه وما هي خطوات ومراحل العملية ؟ وما هي أهم مميزات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقه؟

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة
زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

ماهي زراعة الشعر للنساء ؟

تقدم عيادة ريجافو مع الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بديل فعال لعملية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة على أعلى مستوي في مصر والشرق الأوسط. وقد وضح  لنا الدكتور حسن الفكهاني ماهية هذا البديل وقال أن هذا الإجراء العلاجي لا يتم بها حلاقة شعر المريض في المنطقة المانحة أو المنطقة المراد زراعة الشعر بها، لذلك أصبحت هذه التقنية بمثابة الحل المثالي للنساء حيث أنها لا تؤثر على حياتهم اليومية والصورة العامة لهم، وتتم زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة عن طريق استخدام جهاز يقوم بانتزاع بصيلات الشعر من الجذور ويحافظ على طول الشعر كما هو، ثم يتم تحضير هذه البصيلات ووضعها في جهاز أداة ريجينيرا أكتيفا ويتم حقن كل عينة من المحلول العلاجي الناتج على حدى في المنطقة المستقبلة في فروة الرأس .

تناسب جلسات زراعة الشعر بدون حلاقة كل من يعانون من الصلع الوراثي وتساقط الشعر الشديد.

 

ما هي خطوات جلسات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقه ؟

 

  1. يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعي في المنطقة المانحة قبل أن تتم عملية اقتطاف الخلايا المجهرية حتى لا يشعر المريض بالألم أثناء إجراء العملية.
  2. يستخدم الطبيب جهاز ذو مقدمة مدببة يتم حقنها حول الشعر حتى يتم فصل العينات من الأنسجة المحيطة بها كاملة دون التأثير على طول الشعر والحفاظ على جودة الخلايا.
  3. يتم وضع العينات في أداة ريجينيرا أكتيفا لمعالجتها.
  4. بعد انتهاء المعالجة يكون المحلول العلاجي جاهز للحقن.
  5. يتم حقن المحلول في المناطق المراد علاجها.

 

ماهي مميزات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة ؟

  1. لا يتم حلاقة الشعر بها.
  2. هذه الزراعة غير جراحية وبالتالي تكون بدون آلم.
  3. لا تحتاج فترة نقاهة تماماً.

 

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *