3 (2)

أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع

أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع -يعاني الكثيرين من مشكلة تساقط الشعر أو الصلع، وتسبب تلك للمشكلة تأثير نفسي سيء على المصابين به، فأصبح يبحث الكثيرون عن أفضل علاج لانبات الشعر ، وسوف نستعرض في هذا المقال أولاً ما هي أنواع الصلع وما هو أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع

أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع
أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع

من أهم أنواع الصلع كما وضح دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية:

صلع الثعلبة: يظهر صلع الثعلبة في الرأس على هيئة بقع مستديرة خالية من الشعر، فتصاب بصيلة الشعر بالتقلص في هذه الأماكن ولا تستطيع النمو مرة أخرى، ومن أهم أسباب صلع الثعلبة الضغوط النفسية.

الصلع التام: في هذا النوع من الصلع يتم فقد جزء كبير من الشعر، حيث تصبح بصيلات الشعر رقيقة وتسقط بالكامل، وهو أسوأ أنواع الصلع لأنه يصيب فروة الرأس بالكامل، كما توجد صعوبة لانبات الشعر في أماكن الصلع مرة أخرى.

صلع ناتج عن الشد أو الجذب: وينتج هذا النوع من الصلع نتيجة ممارسات خاطئة في تصفيف الشعر، مثل شد الشعر بقوه للخلف، فهذا يضعف من بصيلة الشعر ويؤدي إلى تساقط الشعر بغزارة.

ما هو أفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع ؟

قدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو حل هذه المشكلة باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا ليقدم الحل المثالي والفعال لانبات الشعر في أماكن الصلع مرة أخرى، وإعادة نمو الشعر ليصبح أكثر كثافة وحيوية وقوة، وقد أثبت العلاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا نجاحه المبهر في علاج حالات الصلع الوراثي، وسوف نوضح بالتفصيل كيفية عمل جهاز ريجينيرا أكتيفا لانبات الشعر في أماكن الصلع .

 

كيف يعمل جهاز ريجينيرا كأفضل علاج لانبات الشعر في أماكن الصلع ؟

أولًا: يقوم الطبيب المختص بتطهير منطقة سحب العينة، وبعد ذلك يتم حلق الشعر في هذه المنطقة.

ثانيًا: يُستخدم مخدر موضعي، ثم يتم سحب العينة، ويتبعها حقن المنطقة المحيطة لنقطة استخراج العينة.

ثالثًا: يتم أخذ ثلاثة عينات، ثم يتم تجهيز هذه العينات ووضعها في أداة ريجينيرا.

رابعًا: تُعالج العينات في جهاز ريجينيرا، وبعدها يتم سحب المحلول العلاجي الجاهز للحقن بعد معالجتها في جهاز ريجينيرا.

خامسًا: يتم تطهير منطقة العلاج، ثم نحقن المحلول العلاجي الذي تم تحضيره.

سادسًا: نبدأ في تنظيف وتطهير المنطقة مرة أخري، وفي النهاية يتم تدليك المنطقة لتوزيع المادة بشكل متساوي.

يتميز العلاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا بأن له تأثير علاجي جيد جدًا، وتظهر النتائج في خلال ثلاثة أشهر، وأفضل النتائج بعد ستة أشهر لأن دورة نمو الشعر تستغرق بعض الوقت، ويتوقف الشعر نهائي عن التساقط ويعدها تبدأ بصيلات الشعر في النمو من جديد، ويصبح حلم الحصول على شعر كثيف وقوي وحيوي حقيقة.

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات أفضل علاج لانبات الشعر والاطلاع على النتائج:

 

تعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

 

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *