3 (2)

بديل زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي بالخلايا الجذعية

هل تعاني من الصلع الوراثي وتريد حلًا آمنًا  فعالا وغير مؤلم لاستعادة جمالك وثقتك بنفسك؟ مع تقنية ريجينيرا أكتيفا Regenera activa بديل زراعة الشعر والعلاج بالخلايا الجذعية، رأسك سوف يخلو من الفراغات نهائيًا، دعنا نتعرف أكثر على فوائد الريجينيرا، وكيف تعمل، وأهم النصائح قبل وبعد الاستخدام.

ما هو الصلع الوراثي؟

يمكن تعريف الصلع الوراثي ببساطة بأنه توقف نمو الشعر في أجزاء محددة من فروة الرأس، نتيجة لانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون، أو تغير دورة نمو الشعر الطبيعية.

على الرغم من أن الرجال هم الأكثر عرضة للإصابة بالصلع، لكن النساء أيضًا يعانون منه خلال فترة ما من حياتهن، حيث مقابل كل 5 رجال هناك 3 نساء يصبن بالصلع الوراثي.

زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي بالخلايا الجذعية

نظرًا لعدم فعالية الأدوية في تحقيق نتائج ملموسة بالنسبة للعديد من الحالات، أصبحت الخيارات المتاحة تنحصر بين زراعة الشعر أو العلاج بالخلايا الجذعية.

زراعة الشعر

هي عملية يتم خلالها نقل رقعة جلدية من منطقة ينمو بها الشعر بشكل نشط إلى أخرى صلعاء، وقد يحتاج الطبيب إلى أكثر من رقعة لملء الفراغات.

على الرغم من توجه الكثيرين إلى زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي، إلا أن هناك العديد من المخاطر المحتملة بما يشمل الإصابة بالعدوى أو النزيف، والنتائج لا تكون مؤكدة لجميع الحالات.

الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية لعلاج الشعر يتم استخلاصها من الدهون، وحقنها في فروة الرأس، مما يساعد على تحفيز نمو الشعر وتقوية البصيلات.

على الرغم من نجاح الخلايا الجذعية في تحسين نمو الشعر، إلا أنها مازالت هناك حاجة للتأكد من فعاليتها، ويجب أن تتم على يد دكتور جلدية متخصص لتجنب أي مخاطر محتملة.

إذا ما هو الحل البديل لزراعة الشعر؟ تعرف معنا على تقنية الريجينيرا وفوائدها وتكلفتها.

الريجينيرا بديل زراعة الشعر

تقنية الريجينيرا هي آخر علاجات الصلع الوراثي وأحدثها على الإطلاق، تم تطويرها خصيصًا لعلاج مشاكل الشعر دون إجراء أي تدخل جراحي، عن طريق استخلاص الخلايا الجذعية من بعض بصيلات الشعر، وحقنها في الفراغات، مما يحفز نمو الشعر ويزيد كثافته، ويقلل من تساقطه.

جهاز الريجينيرا بديل زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي بالخلايا الجذعية يتميز بقدرته على علاج التساقط من اول جلسة، ويختلف عن العلاجات التقليدية بأن الخلايا تؤخذ من البصيلات وليس الدهون.

فوائد تقنية الريجينيرا بديل زراعة الشعر

إليك بعض فوائد ومميزات الريجينيرا افضل بديل لزراعة الشعر، والتي ستدفعك حتمًا إلى تجربتها، وتشمل:
    1. القضاء على تساقط الشعر نهائيًا.
    2. علاج الصلع الوراثي ومنع تطوره.
    3. تحفيز نمو بصيلات الشعر.
    4. آمنة تمامًا لاستخدام خلايا جذعية من بصيلات المريض.
    5. فعالة وسريعة ولا تتطلب وقتًا طويلًا قبل إجرائها.
    6. يمكن إجراؤها مرة واحدة فقط دون الحاجة لتكرارها.

ماذا تنتظر؟ احجز موعدك الآن مع الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية للتخلص من الصلع الوراثي باستخدام تقنية الريجينيرا واستعد جمالك وجاذبيتك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *