3 (2)

اسباب تساقط الشعر عند البنات

اسباب تساقط الشعر عند البنات – إن اسباب تساقط الشعر عند البنات كثيرة وقبل أن نجيب على سؤال اسباب تساقط الشعر عند البنات يجب التنويه بأن الشعر من أكثر الأشياء التي تتأثر بصحة أجسادنا، فإذا كانت صحتنا متوعكة قليلة أو اهتمامنا بجسدنا ليس على مستوى جيد فإن الشعر يتأثر سريعا بتلك المشكلة ويبدأ في التعبير عن ذلك بالتساقط الشديد وفقدان الحيوية والكثافة. وسوف نستعرض في هذا المقال عن أهم اسباب تساقط الشعر  وأهم طرق العلاج الفعالة للقضاء على هذه مشكلة .

اسباب تساقط الشعر عند البنات
اسباب تساقط الشعر عند البنات

اسباب تساقط الشعر عند البنات:

  • نقص الفيتامينات والعناصر الغذائية، مثل الحديد والزنك حيث أن نقصان الحديد في الجسم يؤدي إلى حدوث أنيميا وهي من أهم اسباب تساقط الشعر عند البنات لذلك لا تتوقعي الحصول على شعر قوي وصحي ولامع وغزير دون علاج الأنيميا وتعويض الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة.
  • عدم انتظام الهرمونات، تتغير معدلات الهرمونات الأنثوية بشكل كبير في فترة المراهقة هذا التغير المفاجئ يسبب تساقط الشعر بكثرة.
  • تصفيف الشعر بصورة خاطئة، حيث أن بعض الفتيات يقومن بشد الشعر للخلف بشدة مما يسبب ترقق الشعر في المنطقة الأمامية وتراجع خط بداية الشعر ويسبب هذا تساقط الشعر بكثرة في هذه المنطقة مع مرور الوقت.
  • سعفة الرأس، هي عبارة عن عدوى فطرية معدية تصيب الجلد وتسبب ظهور بقع حمراء مثيرة للحكة وبالتالي تسبب تساقط الشعر.
  • اضطراب جهاز المناعة، توجد بعض الحالات المرضية التي تهاجم المناعة بصيلات الشعر بالخطأ فيسبب ذلك تساقط الشعر.

علاج تساقط الشعر بتقنية ريجينيرا أكتيفا:

قدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في عيادة ريجافو حل لجميع مشاكل الشعر باستخدام جهاز ريجنيرا اكتيفا. ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني من أنجح الأطباء في استخدام جهاز ريجينيرا اكتيفا وذلك لأنه المدرب المعتمد لجهاز ريجينيرا اكتيفا في مصر والشرق الأوسط. ويعتبر جهاز ريجينيرا اكتيفا هو من أقوى أجهزة علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي ويتم ذلك عن طريق كورس علاج يشمل جلستين بجهاز ريجينيرا أكتيفا يتم بها استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه وتحضيرها بجهاز ريجينيرا أكتيفا ويتضمن الكورس أيضا ثلاث جلسات إضافية حقن بلازما بالليزر وذلك لضمان فعالية العلاج والحصول على أفضل النتائج. تظهر النتائج في خلال ثلاثة أشهر، وأفضل النتائج بعد ستة أشهر لأن دورة نمو الشعر تستغرق بعض الوقت.

أهم مميزات جهاز ريجينيرا أكتيفا:

  • علاج غير جراحي ولا توجد له أي آثار جانبية ولا يسبب أي احساس بالألم للمريض أثناء فترة العلاج.
  • حل مشكلة الصلع الوراثي للرجال.
  • يزيد كثافة الشعر ويعطي الشعر مظهر صحي ولامع وأكثر حيوية.
  • بديل آمن وفعال لعملية زراعة الشعر التقليدية أو زراعة الشعر بالأقتطاع
  • يعزز من نمو بصيلات الشعر ويزيدها قوة وسماكة ويقلل من تساقط الشعر بصورة نهائية.

تعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *