3 (2)
,

اسباب تساقط الشعر عند الرجال

اسباب تساقط الشعر عند الرجال – يمثل أكثر من نصف الرجال تقريبا ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر وقد تبدأ مشكلة تساقط الشعر بظهور بقعة دائرية وينتهي الحال بخسارة الشعر بالكامل والإصابة بالصلع. ويحدث تساقط الشعر عندما تتعطل دورة نمو الشعر عن العمل خاصة عند الرجال وسوف نتعرف في هذا المقال عن أهم اسباب تساقط الشعر عند الرجال.

اسباب تساقط الشعر عند الرجال
اسباب تساقط الشعر عند الرجال

اسباب تساقط الشعر عند الرجال:

  1. الوراثة :تاريخ العائلة الوراثية يعتبر من أهم اسباب تساقط الشعر و إصابتهم بالصلع ,وعادة يصبح الشعر أكثر رقة وأقل كثافة كلما تقدم الشخص في العمر .
  2. الأمراض : يحدث تساقط للشعر عند إصابة الشخص ببعض الأمراض مثل إصابته بفقر الدم أو مشاكل في الغدة الدرقية .
  3. الأدوية : بعض الأدوية تكون سبب من اسباب تساقط الشعر  مثل أدوية علاج الإكتئاب أو التهاب المفاصل ومشاكل القلب .
  4. خسارة الوزن بصورة مفاجئة : يسبب خسارة الوزن بصورة مفاجئة إلى خسارة الشعر بصورة كثيفة.
  5. المناعة : في بعض الأوقات تهاجم المناعة للجسم بصيلات الشعر وتسبب في تساقط الشعر وظهور بقع صغيرة في فروة الرأس خالية من الشعر .
  6. التوتر النفسي والعصبي :عند التعرض لضغط عصبي كبير أو صدمة عصبية مفاجئة يتأثر الشعر بصورة كبيرة ويكون الشعر رقيق وضعيف جدا ويسقط بكثرة.

متى يجب أن يلجأ المريض إلى الطبيب ؟

  1. عندما يتم حدوث تساقط كثيف للشعر, حيث تتساقط خصل الشعر بالكامل.
  2. ظهور بقع وفراغات في فروة الرأس .
  3. الإحساس بالألم في فروة الرأس مع تساقط الشعر .

الأن بعدما تعرفنا على أبرز اسباب تساقط الشعر  سنتطرق إلى أهم طرق علاج مشاكل تساقط الشعر عند الرجال وهو استخدام تقنية ريجينيرا أكتيفا.

تقدم عيادة ريجافو مع الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية  كورس علاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا,يمتاز جهاز ريجينيرا أكتيفا بأنه علاج غير جراحي متقدم جدا ويستخدم تقنية التجديد لمنع تساقط الشعر وتجديد الشعيرات الدموية مما  يقوي قدرة فروة الرأس علي إنتاج بصيلات شعر .يتكون الكورس من جلستين يتم بها استخلاص الخلايا الجزعية من المريض نفسه ,وتحضيرها بجهاز ريجينيرا أكتيفا بالإضافة إلي ثلاثة جلسات حقن بالازما بالليزر ,ويتم الحصول على أفضل النتائج بعد مرور ثلاثة أشهر من البدء بالعلاج وقد تحصل علي أفل النتائج بعد مرور ستة  أشهر وذلك لأن دورة نمو الشعر الطبيعي تستغرق وقت.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *