3 (2)

طريقة لمنع تساقط الشعر

طريقة لمنع تساقط الشعر– يبحث معظم الناس عن حلول خاصة بعد فقد الكثير منه، وكلما كانت فترة إيجاد علاج فعال في وقت مبكر كلما كان هذا أفضل للحصول على شعر صحي وكثيف. سوف نوضح خلال السطور القادمة كيف يمكن إيجادعلاج تحفيز نمو الشعر مرة أخرى.

طريقة لمنع تساقط الشعر
طريقة لمنع تساقط الشعر

طريقة لمنع تساقط الشعر

إن الشعر مثل البشرة وفي الغالب إذا كنت تمتلك صحة جيدة هذا يعني أن شعرك سيكون بصحة جدية أيضا، وإذا تعرضت إلى مشكلة صحية اعلم جيدا أن هذا سيؤدي إلى تساقط الشعر، لذلك أبسط طريقة هو الحفاظ على صحة جيدة وإتباع نظام غذائي غني بالبروتين والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.

كما أن عدم الاهتمام بنظافة الشعر يجعله أكثر عرضة للتساقط، لذلك يجب العناية بنظافة الشعر والحفاظ على فروة الرأس وجذور الشعر نظيفة، وذلك باستخدام أنواع جيدة من الشامبو ومنتجات العناية بالشعر.

تقدم عيادة ريجافو مع الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر في مصر أفضل وأسرع طريقة  ويجعل حلم الحصول على شعر صحي وكثيف ولامع حقيقة.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أفضل أطباء مصر والشرق الأوسط في استخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا وذلك لأنه المدرب المعتمد الوحيد لجهاز ريجينيرا أكتيفا في مصر والشرق الأوسط، فما هو جهاز ريجينيرا أكتيفا؟

جهاز ريجينيرا أكتيفا هو أحدث ما توصل إليه خبراء العالم للقضاء على تساقط الشعر وهو أضمن طريقة لمنع تساقط الشعر. يشمل كورس العلاج بتقنية ريجينيرا أكتيفا على جلستين باستخدام الجهاز وثلاثة جلسات حقن بلازما بالليزر، ويتم في هذا الكورس العلاجي استخلاص الخلايا الجذعية من شعر المريض نفسه، بعد ذلك يتم معالجة هذه العينة في جهاز ريجينيرا للحصول على المحلول العلاجي الذ يتم حقن المريض به في فروة الرأس. وتعتبر تلك التقنية هي الأفضل في وقف تساقط الشعر وذلك لسرعة ظهور نتائجها، وتبدأ نتائج العلاج بجهاز ريجينيرا في الظهور بعد مرور ثلاثة أشهر وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر.

يعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين

ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات علاج تساقط الشعر عند الشباب والاطلاع على النتائج:

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *