3 (2)
, , ,

علاج فراغات الشعر

علاج فراغات الشعر– تعاني العديد من النساء من وجود فراغات في الشعر وصعوبة في نمو الشعر مرة أخرى، لذلك سوف نتطرق في هذا المقال عن علاج فراغات الشعر، وسنتعرف على تجارب بعض المرضى في علاج فراغات الشعر. ولكن قبل أن نتعرف عن الاجابة، يجب معرفة ما هي أسباب ظهور فراغات في الشعر؟

علاج فراغات الشعر
علاج فراغات الشعر

أسباب ظهور فراغات في الشعر:

  1. سوء التغذية: من أهم أسباب وجود فراغات في الشعر هو عدم تناول أغذية تحتوي على ما يحتاجه الجسم من فيتامينات ومعادن لتغذية فروة الرأس وإنبات الشعر.
  2. التوتر والضغط النفسي: يؤثر القلق والتوتر على نمو الشعر ويكون من أهم عوامل تساقط الشعر وظهور فراغات في فروة الشعر.
  3. الصبغات والمواد الكيمائية: تؤثر استخدام الصبغات على الشعر وتسبب تساقطه.

التجربة الأولى:

تروي إحدى السيدات تجربتها  حيث أنها كانت تعاني من تساقط شديد، وحاولت استخدام العديد من طرق العلاج ولكن دائما كانت النتيجة لا تستمر كثيرا، حيث يبدأ الشعر في التساقط مرة أخرى، فقامت بإجراء جراحة زراعة الشعر بالإقتطاف وكانت تظن أنها تخلصت من المشكلة نهائيا، ولكن قالت إنها كانت اسوأ تجربة علاج فراغات الشعر على الإطلاق. وأوضحت أنها شعرت بألم شديد في فروة الرأس كما أصابها صداع استمر لعدة أيام بعد إجراء جراحة زراعة الشعر. وأضافت أن بعد إجراء الجراحة بعدة أشهر تعرضت بصيلات الشعر المزروعة بالتلف مما أدى إلى تساقطها مرة أخرى.

التجربة الثانية:

قالت إحدى الفتيات أنها بحثت كثيرا عن علاج فراغات الشعر، وقد وجدت عند البحث طريقة زراعة الشعر بالخلايا الجذعية بواسطة جهاز ريجينيرا أكتيفا، وقالت الفتاة بأنها كانت تجربة أكثر من رائعة، حيث أنها لم تشعر بأي ألم إطلاقا اثناء وبعد جلسة العلاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا، كما قالت بأنها حصلت على نتيجة أكثر من رائعة، فقد استطاعت الحصول على شعر كثيف وصحي وتخلصت بشكل نهائي من مشكلة تساقط الشعر.

ما هي مميزات جهاز ريجينيرا أكتيفا ولماذا يعتبر أهم علاج فراغات الشعر حتى الآن؟

يعتبر جهاز Regenera activa   أحدث ما توصل له الأطباء في علاج جميع مشاكل الشعر، ويحدث ذلك عن طريق أخذ عينات من الجزء الخلفي من شعر المريض ومعالجته في جهاز ريجينيرا وذلك للحصول على الخلايا الجذعية المعالجة. وبعد ذلك تتم إعادة حقن هذه الخلايا في فروة الشعر في المناطق التي يعاني منها المريض من مشاكل. يمكنك الحصول على أفضل النتائج بعد ثلاث جلسات حقن بالبلازما وذلك لإنها تقوم بتجديد خلايا الشعر وتحفيز إنتاج الكولاجين في فروة الرأس، وبالتالي يمكنك الحصول على فروة رأس قوية وصحية. كما تقلل حقن الشعر بالخلايا الجذعية من فرصة تساقط الشعر مرة أخرى.

تقدم عيادة ريجافو علاج فراغات الشعر مع بروفيسور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية عن طريق كورس علاج بجهاز ريجينيرا أكتيفا، يتكون كورس العلاج من جلستين بجهاز ريجينيرا بالإضافة إلى ثلاث جلسات حقن بلازما بالليزر.

ويمتاز جهاز ريجينيرا أكتيفا بأنه بديل آمن وفعال لجراحة زراعة الشعر بل يتفوق عليها وذلك لأنه إجراء غير جراحي ولا توجد له أي أعراض جانبية.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *