3 (2)
,

أضرار الفيلر للشفايف

 الشفاه هي واحدة من أكثر مناطق الوجه التي يتم حقنها بشكل شائع. كما أنها من أصعب العلاجات بسبب طبيعتها الحساسة وحركتها المستمرة. لهذا السبب، يعد تلف الفيلر للشفاه أمرًا شائعًا نسبيًا. يُطلق على النوع الأكثر شيوعًا من تلف الفيلر للشفاه ضمور الشحوم. يحدث هذا عندما يكسر الجسم الحشو المحقون، مما يؤدي إلى فقدان الحجم والمظهر غير المتكافئ. يمكن أن يحدث ضمور الشحوم بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك تقنية الحقن الضعيفة، ونوع الحشو غير الصحيح، وخطة العلاج الشديدة العدوانية. إذا كنت تفكر في الحصول على فيلر الشفاه، فمن المهم استشارة طبيب ذو خبرة في هذا المجال مع تأكد من مناقشة أهدافك ومخاوفك حتى يتمكنوا من تطوير خطة العلاج المناسبة لك.

أضرار الفيلر للشفايف على المدى البعيد

يعتبر فيلر الشفاه علاجًا تجميليًا شائعًا، ولكن يمكن أن يكون لها بعض الآثار الجانبية الخطيرة طويلة المدى. المضاعفات الأكثر شيوعًا هي الالتهاب والتورم في موقع الحقن. هذا يمكن أن يؤدي إلى كدمات وألم. في بعض الحالات، يمكن أن يتسبب الفيلر أيضًا في حدوث أورام، وهي عبارة عن كتل صلبة تتشكل تحت الجلد. إذا أصيبت هذه الكتل بالعدوى، فإنها يمكن أن تسبب الخراجات. يمكن أن تسبب فيلر الشفاه أيضًا تغيرات دائمة في مظهر شفتيك، بما في ذلك عدم التناسق والتكتل والنزيف المفرط. إذا كنت تفكر في فيلر الشفاه، فتأكد من استشارة طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل معتمد لمعرفة مدى أضرار الفيلر للشفايف.

فوائد الفيلر للشفايف

يمكن استخدام الفيلر لتحسين مظهر شفتيك. النوع الأكثر شيوعًا من فيلر الشفاه مصنوع من حمض الهيالورونيك، وهو مادة توجد بشكل طبيعي في بشرتك. يمكن استخدام فيلر الشفاه من أجل: – ملء الشفاه الرقيقة – تحسين تناسق شفتيك – إضافة حجم مناسب لشفتيك – ترطيب شفتيك – تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول فمك

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف
فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

متي يستخدم الفيلر للشفايف

يستخدم الفيلر لتحسين مظهر الشفاه. ويتم إجراؤها بواسطة حاقن ماهر، يمكن حقن الفيلر أن تمنح الشفاه مظهرًا أكثر امتلاءً وشبابًا. هناك العديد من أنواع الفيلر في السوق، ولكل منها مزاياها وعيوبها. يعتمد نوع الفيلر الأفضل بالنسبة لك على أهدافك وتفضيلاتك الفردية.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من حشوات الشفاه، ولكل منها مزاياها وعيوبها. النوع الأكثر شيوعًا من حشوة الشفاه مصنوع من حمض الهيالورونيك، وهو مادة تتواجد بشكل طبيعي في الجسم. هذا النوع من الفيلر آمن وفعال. تشمل الأنواع الأخرى من الحشوات تلك المصنوعة من الدهون أو الكولاجين. يعتبر ترقيع الدهون حلاً دائمًا، ولكن يمكن أن يرتبط بآثار جانبية مثل الكتل وعدم التناسق. إن حقن الكولاجين ليست دائمة، ولكنها قد تتطلب تعديلات متكررة.

العمر المناسب لحقن الفيلر

يختلف عمر حقن الفيلر حسب نوع الفيلر المستخدم. على سبيل المثال، عادةً ما يتم حقن حشوات الكولاجين في المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عامًا، في حين أن حشوات حمض الهيالورونيك مناسبة للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و65 عامًا. بشكل عام، كلما كان المريض أصغر سنًا، زاد احتمال احتياجهم للعلاجات المتكررة من أجل الحفاظ على نتائجهم.

تجنب أضرار فيلر الشفايف

تعتبر حشوات الشفاه علاجًا تجميليًا شائعًا، لكنها يمكن أن تسبب ضررًا إذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح. لتجنب الضرر، تأكد من مراجعة ممارس مؤهل وذوي خبرة، وأنهم يستخدمون منتجًا مناسبًا لشفتيك. كن على دراية بالمخاطر والآثار الجانبية المحتملة لحشو الشفاه، وتأكد من فهمك لما توافق عليه قبل إجراء العملية.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *