3 (2)

أضرار الهايفو للوجه

ما هي استخدامات الهايفو

أضرار الهايفو للوجه للإجابة عن هذا السؤال عليك معرفة استخدامات الهايفو، الهايفو هو علاج غير جراحي بالموجات فوق الصوتية يستخدم لرفع وشد بشرة الوجه والرقبة. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج التجاعيد وندبات حب الشباب وأمراض الجلد الأخرى. يستخدم الهايفو موجات صوتية عالية التردد لتسخين الطبقات العميقة من الجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين ويساعد على تحسين مظهر الجلد.

مميزات الهايفو للوجه

الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) هي إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. يمكن استخدام HIFU لتحسين مظهر التجاعيد وترهل الجلد وعلامات الشيخوخة الأخرى. يستخدم هذا الإجراء أيضًا في بعض الأحيان لعلاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب. HIFU هو إجراء جديد نسبيًا، ولا يزال هناك بحث محدود حول آثاره على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن معظم الأشخاص الذين يخضعون لهذا الإجراء يبلغون عن رضاهم عن النتائج. يعتبر HIFU آمنًا عند إجرائه من قبل ممارس مؤهل. هناك عدة أنواع مختلفة من أجهزة HIFU المتاحة، ولكل جهاز ميزاته الخاصة. سيؤثر نوع الجهاز المستخدم على تكلفة الإجراء، بالإضافة إلى المخاطر والآثار الجانبية.

أضرار الهايفو للوجه

في السطور التالية سنتعرف على أضرار الهايفو للوجهHIFU بعض الآثار الجانبية للعلاج بالهايفو هي أن المناطق المعالجة قد تصبح حمراء ومتورمة. عادة ما يكون هذا مؤقتًا ويختفي بعد بضع ساعات. قد يحدث التورم وعادة ما ينحسر بعد بضعة أيام. يمكن أن يؤدي تلف الجلد الطفيف إلى التنميل.

كيف يمكن تجنب أضرار الهايفو للوجه

نظرًا لأن HIFU إجراء جديد نسبيًا، فلا يزال هناك بعض المخاطر، ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن اتخاذها لتقليل هذه المخاطر. قبل الخضوع لعلاج HIFU، من المهم استشارة طبيب مؤهل للتأكد من أن الإجراء مناسب لك. أثناء الاستشارة، تأكد من السؤال عن مخاطر وفوائد HIFU، بالإضافة إلى أي آثار جانبية محتملة. بمجرد أن تقرر متابعة العلاج، تأكد من اتباع جميع تعليمات طبيبك بعناية. أثناء الإجراء، سوف تحتاج إلى ارتداء نظارات واقية لحماية عينيك من طاقة الموجات فوق الصوتية. يجب أيضًا تجنب تحريك رأسك أثناء العلاج.

ماهي أفضل الطرق لشد البشرة

هناك عدة طرق لشد الجلد، جراحية وغير جراحية. تشمل الخيارات الجراحية شد الوجه والرقبة ورفع الحاجب. تشمل الخيارات غير الجراحية شد الجلد بالليزر، وشد الجلد بالترددات الراديوية، وشد الجلد بالموجات فوق الصوتية. سيعتمد الخيار الأفضل بالنسبة لك على أهدافك الفردية وميزانيتك.

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف
بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

نتائج جلسات الهايفو للبشرة

كانت نتائج جلسات الهايفو للبشرة إيجابية للغاية. كان لدى جميع المشاركين انخفاضًا ملحوظًا في حجم مسامهم، وشهدت الغالبية أيضًا انخفاضًا في عدد الشوائب على بشرتهم. كانت هناك أيضًا زيادة ملحوظة في مرونة الجلد، مما جعله يبدو أكثر شبابًا. بشكل عام، كان المشاركون سعداء جدًا بنتائج العلاج وكانوا يوصون به للآخرين.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *