3 (2)
,

البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه

البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه-  البرود الجنسي عند النساء هو حالة طبية حيث لا تستطيع المرأة تحقيق الإثارة الجنسية أو النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس. يمكن أن يكون سببه عوامل نفسية مثل التوتر أو القلق أو الاكتئاب. مشاكل العلاقة؛ أو حالات طبية مثل التهاب بطانة الرحم أو جفاف المهبل أو آلام الحوض. تشمل خيارات العلاج الجنسي واستشارات العلاقات والأدوية.

البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه
البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه

البرود الجنسي للنساء اسبابه

البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه سيتم الإجابة في السطور التالية أولا لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال حيث يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب المختلفة للبرود الجنسي عند النساء. يمكن أن يكون ناتجًا عن عوامل نفسية مثل القلق أو التوتر، أو قد يكون بسبب عوامل جسدية مثل قلة الإثارة أو الألم أثناء ممارسة الجنس. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض النساء قد لا يهتمن بالجنس، وهذا أمر طبيعي تمامًا. إذا كنت تعاني من البرود الجنسي، فمن المهم التحدث إلى طبيب أو معالج جنسي يمكنه مساعدتك في تحديد السبب الأساسي ووضع خطة علاجية.

البرود الجنسي عند النساء علاجه

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على سؤال كيفية علاج البرود الجنسي لدى النساء، لأن السبب سيختلف من امرأة إلى أخرى. ومع ذلك، هناك بعض طرق العلاج العامة التي قد تكون فعالة. وتشمل هذه: 1. العلاج النفسي – يمكن أن يساعد في معالجة أي مشاكل نفسية كامنة قد تسبب أو تفاقم المشكلة. 2. العلاج بالهرمونات – يمكن وصفه إذا كانت هرمونات المرأة غير متوازنة، وهو ما يمكن أن يحدث في بعض الأحيان بعد انقطاع الطمث. 3. الموسعات المهبلية – يمكن أن تساعد هذه الأجهزة على زيادة تدفق الدم ومرونته في المهبل، مما يجعل ممارسة الجنس أكثر راحة ومتعة. 4. الأدوية – هناك عدد قليل من الأدوية التي ثبت أنها فعالة في علاج البرود الجنسي سيصفها الطبيب المعالج على حسب الحالة.

البرود الجنسي عند النساء طرق التخلص منه

هناك طرق مختلفة لعلاج البرود الجنسي، اعتمادًا على السبب الأساسي. تشمل خيارات العلاج الأدوية والعلاج وتغيير نمط الحياة وتجديد العلاقة والمصارحة بين الزوجين.

توفير تعليم جيد حول الجنس والحياة الجنسية منذ الصغر – تشجيع الانفتاح والتواصل حول الأمور الجنسية داخل الأسرة – تعزيز صورة الجسم الإيجابية واحترام الذات لدى الفتيات والشابات.

نصائح لحياة جنسية سعيدة

الحياة الجنسية السعيدة مهمة لكل من الرجال والنساء. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أن لديك حياة جنسية رائعة. أولا، التواصل هو المفتاح. تحدث إلى شريكك عما تحبه وما لا تحبه. ثانيًا، كن مغامرًا وجرب أشياء جديدة. سيبقي هذا الأمور مثيرة ويساعدك على معرفة المزيد عن بعضكما البعض. ثالثًا، خصص وقتًا لممارسة الجنس. قد يعني هذا جدولة الجنس في حياتك المزدحمة. رابعًا، لا تخف من طلب المساعدة إذا كنت بحاجة إليها. هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك على تحسين حياتك الجنسية. أخيرًا، استمتع بنفسك! يجب أن يكون الجنس ممتعًا لذا احرصي على الاسترخاء والاستمتاع به.

ما الفرق بين البرود الجنسي عند النساء والرجال

لا توجد إجابة نهائية على هذا السؤال لأنها مسألة رأي. ومع ذلك، يعتقد بعض الناس أن البرود الجنسي عند النساء ناتج عن قلة الرغبة الجنسية، في حين أن البرود الجنسي عند الرجال ناتج عن قلة الإثارة الجنسية.

في السطور السابقة حاولنا الإجابة عن بعض التساؤلات عن البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه وطرق التخلص منه

– يعتبرجهاز SP Dynamis وهو الذي توفره عيادة ريجافو من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في عملية تضيق المهبل، حيث أثبت فعاليته في الحصول على أفضل النتائج بدون ألم أو حدوث أي مضاعفات أو أضرار جانبية للمريضة.

– كما تقدم عيادة ريجافو جهاز من أفضل أجهزة علاج مشكلة اتساع المهبل، وهو جهاز MAGNETO STYM ، جهاز Magneto STYM  هو عبارة عن كرسي تجلس علية المريضة و يقوم بإحداث موجات مغناطيسية تقوم بشد منطقة المهبل وتضييقه بدون جراحة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *