3 (2)

تجربتي مع الريجينيرا

تجربتي مع الريجينيرا- حظيت بتجربة رائعة مع Regenera Activa. كان الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية، وكانت المعاملة فعالة للغاية. أود بالتأكيد أن أوصي بهذا العلاج لأي شخص يبحث عن طريقة فعالة لتحسين بشرته. كانت هذه إحدى إجابات أحد المرضى عن تجربتي مع الريجينيرا.

تجربتي مع الريجينيرا
تجربتي مع الريجينيرا

علاج تساقط الشعر

هناك عدد من علاجات تساقط الشعر المختلفة المتاحة. بعضها أكثر فاعلية من البعض الآخر، وبعضها أكثر ملاءمة لأنواع معينة من تساقط الشعر. تجربتي مع الريجينيرا حظيت بتجربة رائعة مع Regenera Activa. إنه فعال لكل من الصلع النمطي للذكور والإناث، ويمكن أن يساعد أيضًا في أنواع أخرى من تساقط الشعر مثل داء الثعلبة.  وهو أكثر فاعلية للصلع الذكوري النمطي. وتجربتي مع الريجينيرا أفضل من زراعة الشعر التي تعتمد على عملية جراحية يتم فيها أخذ بصيلات الشعر من منطقة واحدة من فروة الرأس وزرعها في منطقة أخرى. يمكن أن يكون فعالًا لكل من الصلع النمطي للذكور والإناث، ويمكن أن يساعد أيضًا في أنواع أخرى من تساقط الشعر مثل داء الثعلبة.

أسباب تساقط الشعر

هناك العديد من الأسباب المحتملة لتساقط الشعر، بما في ذلك الحالات الطبية والأدوية والضغط الجسدي أو العاطفي. إذا لاحظت تساقطًا غير عادي للشعر من أي نوع، فمن المهم أن ترى طبيبك حتى يتمكن من استبعاد السبب الأساسي. تشمل الأسباب الشائعة لتساقط الشعر:

– الثعلبة الأندروجينية (الصلع الذكوري أو الصلع الأنثوي)

– الثعلبة البقعية – تساقط الشعر الكربي

– هوس نتف الشعر (اضطراب نتف الشعر)

– الأدوية (أدوية العلاج الكيميائي، حاصرات بيتا، مضادات التخثر، مضادات الاكتئاب، وأكثر من ذلك)

– الإجهاد البدني (الجراحة الكبرى، الولادة)

– الإجهاد العاطفي (فقدان الوظيفة، الطلاق)

– الأمراض الجلدية (الصدفية، التهاب الجلد الدهني) – التغيرات الهرمونية (الحمل، سن اليأس

أحدث علاج للصلع

أثبت جهاز ريجينيرا أكتيفا أنه علاج فعال جداً ويساعد جميع المرضي الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر سواء رجال أو نساء في مختلف الأعمار، وتظهر نتائج جهاز ريجينيرا بعد مرور ثلاث أشهر من جلسات العلاج، وتظهر أفضل النتائج بعد مرور ستة أشهر، وذلك لأن دورة نمو الشعر الطبيعية تستغرق وقت، وبعدها يمكن الحصول على شعر قوي وكثيف ولامع، وذلك لأن بصيلات الشعر تصبح أقوي وأكثر سماكة. وتعمل تقنية ريجينيرا أكتيفا كالتالي:

يتم تطهير منطقة أسفل الشعر وإزالة الشعر بها. يتم تنظيف الشعر الموجود أسفل المنطقة وإزالته. ثم يتم حقن مخدر موضعي في المنطقة لتخديرها. بعدها يتم استخراج ثلاث عينات من المنطقة. واحد بالقرب من نقطة الاستخراج، وواحد على جانبيها، والآخر بعيدًا عنه. يتم تحضير هذه العينات في جهاز Regenera Activa ومعالجتها بمحلول تم استخراجه منه. ثم يتم عمل تدليك فروة الرأس جيدا للتأكد من توزيع المادة بشكل متساوي.

من بين الفوائد العديدة لاستخدام جهاز Regenera Activa: ليس له أي آثار جانبية، فهو بديل آمن وفعال لزراعة الشعر، ويزيل المشاكل المرتبطة بالصلع الوراثي لدى الرجال، ويحل مشاكل النساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر الشديد.

هل تساقط الشعر وراثي ويمكن علاجه

يمكن أن يكون تساقط الشعر وراثيًا ويمكن علاجه. ينتج تساقط الشعر الوراثي عن مزيج من الجينات والهرمونات. الهرمونات الذكرية، هي الهرمونات الرئيسية المسؤولة عن تساقط الشعر. يمكن أن يحدث تساقط الشعر أيضًا بسبب مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، مثل داء الثعلبة، وهو مرض مناعي ذاتي يسبب تساقط الشعر بشكل غير مكتمل. تشمل علاجات تساقط الشعر الأدوية والجراحة والعلاج بالليزر.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *