3 (2)
,

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ

 تقول احدى السيدات كانت تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ ناجحة للغاية. تمكنت من تحقيق النتيجة التي أردتها. هذا غير حياتي للأفضل. لهذا السبب أرغب في مشاركته مع الجميع، وخاصة النساء غير المتيقنات من الخضوع لهذا الإجراء التجميلي في البداية، يجب أن أشير إلى أنه أحد أكثر الإجراءات أمانًا. يساعد على شد الذقن واستعادة الشباب لهذه المنطقة من الوجه. ثانيًا، دعني أقدم لك بعضًا من أهم التفاصيل حول سبب اختيار هذا العلاج بالذات، بالإضافة إلى بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث نتيجة لذلك. تمكنت من إجراء العملية بسرعة وسهولة، وقد ساعدت حقًا في تحسين مظهر بشرتي. أود بالتأكيد أن أوصي بها لأي شخص يفكر في ذلك.

أفضل علاج لشد اللغلوغ

بعد تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ تجيب العديد من السيدات بأن هناك العديد من العلاجات المضادة التجاعيد المتوفرة في السوق اليوم. ومع ذلك تفضل الكثير من النساء الحلول غير الجراحية على الحلول الجراحية، خاصة عندما يتعلق الأمر بوجوههن. باستخدام الخيوط، تمكن جراحين التجميل من إجراء عملية شد للوجه غير جراحية ونسبة نجاح عالية. دائمًا ما تأتي عملية شد الوجه التقليدية باستخدام التخدير العام مع بعض المخاطر، لذلك فكر جراحين التجميل في حل مختلف: استخدام الخيوط.. بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر، وبعضها يأتي بمخاطر أكبر. لا يوجد علاج “أفضل” واحد لمكافحة التجاعيد، ولكن هناك العديد من العلاجات التي تعتبر فعالة للغاية. وتشمل هذه المواد البوتوكس والفيلر وتقشير الجلد بالليزر وتقشير الجلد. لكل منها مخاطره وفوائده الخاصة، لذلك من المهم استشارة طبيب أمراض جلدية أو غيره من متخصصي العناية بالبشرة لمعرفة الخيار الأفضل بالنسبة لك.

التخلص من تجاعيد اللغلوغ

إذا كنت ترغب في التخلص من تجاعيد اللغلوغ، فمن تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. أولاً، حاول تجنب المواد الكيميائية وأشعة الشمس الحارقة. يمكن أن يساعد ذلك في منع تجعد الجلد. استخدم مرطبًا أو غسولًا للجسم للحفاظ على صحة البشرة ومرونتها.  إذا ظهرت لديك التجاعيد، يمكنك تجربة استخدام كريم أو جل يحتوي على الكولاجين للمساعدة في تنعيمها.

فوائد خيوط شد اللغلوغ

خيوط شد البشرة، هي طريقة طفيفة التوغل لرفع وشد جلد الوجه والجسم. يمكن استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات، بما في ذلك ترهل الجلد والتجاعيد وفقدان الحجم. الخيوط مصنوعة من مادة البولي ديوكسانون (PDO)، وهي مادة شائعة الاستخدام في الخيوط الطبية. بمجرد إدخالها، تحفز الخيوط إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يساعد على شد البشرة وشدها. وهي آمنة وفعالة، ويمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى عامين.

عيوب وأضرار خيوط شد البشرة

شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يستخدم لشد الجلد المترهل على الوجه والجسم. أثناء رفع الخيوط، يتم إدخال خيوط صغيرة (عادة ما تكون مصنوعة من خيوط جراحية قابلة للامتصاص) في الجلد. تعمل هذه الخيوط بمثابة “مراسي” لرفع الجلد المتدلي ودعمه. لا تتطلب أي تخدير، ولديها فترة نقاهة أقصر، ويمكن إجراؤها في العيادة الخارجية. كما أنها أقل تكلفة من عمليات شد الوجه التقليدية. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها أيضًا. أولاً، قد لا تدوم شد الوجه بالخيوط ما دامت عمليات شد الوجه التقليدية. ثانيًا، قد تتعرضين لخطر العدوى والندبات. ثالثًا، قد لا تكون نتائج شد الوجه بالخيوط مثيرة مثل نتائج شد الوجه التقليدي.

نصائح قبل استخدام خيوط شد التجاعيد

قبل استخدام خيوط شد التجاعيد، من المهم استشارة طبيب مؤهل للتأكد من أن الخيوط مناسبة لنوع بشرتك وحالتها. سيتمكن الطبيب أيضًا من تقديم المشورة بشأن أفضل طريقة لإدخال الخيوط وعدد الخيوط المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة. من المهم أيضًا تنظيف البشرة جيدًا قبل العلاج وتجنب التعرض لأشعة الشمس أو غيرها من مصادر الأشعة فوق البنفسجية لمدة 24 ساعة على الأقل بعد ذلك.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *