3 (2)

تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط

 

تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط-شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يستخدم لشد ورفع جلد الوجه. يتضمن الإجراء إدخال إبر في الجلد ثم استخدام جهاز خاص لإدخال خيوط مصنوعة من مادة قابلة للامتصاص. ثم يتم شد الخيوط بإحكام وقطع الزائد. ثم يُترك الجلد للشفاء حول الخيوط، مما يوفر الدعم وينتج عنه مظهر مرفوع. تختلف التعليمات بعد شد الوجه بالخيوط اعتمادًا على الطبيب، ولكنها تتضمن عمومًا تجنب النشاط الشاق أو أي شيء قد يتسبب في كسر الخيوط. من المهم أيضًا الحفاظ على المنطقة نظيفة وجافة لمنع العدوى. سيوصي معظم الجراحين أيضًا بتجنب أشعة الشمس المباشرة على المنطقة المعالجة لمدة أسبوعين على الأقل.

تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط
تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط

من التعليمات بعد شد الوجه بالخيوط أيضا خاصة حيث يمكن إجراء شد الوجه بالخيوط بمفرده أو بالاقتران مع إجراءات أخرى، مثل شد الوجه أو جراحة الجفن أو حقن الفيلر. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان أفضل النتائج الممكنة بعد شد الخيوط:

  1. نم ورأسك مرفوعًا لمدة أسبوع على الأقل.
  2. ضع الثلج على وجهك لمدة 20 دقيقة في المرة، عدة مرات في اليوم، في الأيام القليلة الأولى.
  3. تجنب النشاط الشاق والتعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوعين على الأقل.
  4. اتبع تعليمات طبيبك بعناية وحضور جميع مواعيد المتابعة.

 

بعد شد الوجه بالخيوط

بعد رفع الخيوط، سوف يتورم الجلد قليلاً ويتعرض للكدمات. عادة ما يتم حل الكدمات في غضون أسبوع أو أسبوعين. سيستغرق التورم وقتًا أطول للتلاشي وقد يستمر لعدة أسابيع. من المهم أن تنام ورأسك مرفوعة في الأيام القليلة الأولى بعد العملية للمساعدة في تقليل التورم. ستحتاج أيضًا إلى تجنب النشاط الشاق لمدة أسبوع أو أسبوعين على الأقل تلك هي أهم تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط.

 

مميزات الخيط لشد البشرة

الخيوط طريقة رائعة لشد الجلد بدون جراحة. وهي أقل توغلاً من الجراحة ولها آثار جانبية أقل ويمكن إجراؤها في فترة زمنية أقصر. يمكن أيضًا استخدام الخيوط لاستهداف مناطق معينة من الوجه، مثل الحاجبين أو الخدين أو حول الفم.

طرق إزالة التجاعيد الأخرى

هناك العديد من الطرق لإزالة التجاعيد، بما في ذلك الخيارات الجراحية وغير الجراحية. تشمل الخيارات الجراحية شد الوجه ورفع الحاجب وجراحة الجفن. تشمل الخيارات غير الجراحية البوتكس والفيلر وتقشير الجلد بالليزر والتقشير الكيميائي.

فيلر تحت العين
فيلر تحت العين
بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

هل يترك شد الوجه بالخيوط آثار

عادةً ما تترك عملية شد الوجه بالخيوط بعض الآثار، اعتمادًا على نوع الخيوط المستخدمة. إذا تم استخدام خيوط قابلة للذوبان، فلن تترك أي آثار وراءها. ومع ذلك، إذا تم استخدام خيوط غير قابلة للذوبان، فقد تكون هناك بعض الندوب وراءها. مع الحرص على اختيار الطبيب والمكان المناسب لمثل هذا الإجراء.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *