3 (2)
,

شد العين بالخيوط

 

تعتبر شد العين بالخيوط خيارًا مناسبا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق مظهر أكثر شبابًا بدون جراحة. وتتم  شد العين بالخيوط باستخدام خيوطًا رفيعة مصنوعة من مادة يمتصها الجسم. يتم إدخال الخيوط في الجلد باستخدام إبرة ثم يتم شدها بإحكام. هذا يسحب الجلد لأعلى ويخلق تأثير شد. يمكن استخدام شد الوجه بالخيوط لعلاج تدلي الجفون والحواجب والخدين، وكذلك لتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أسباب ترهل الجفون

هناك العديد من الأسباب المحتملة لتدلي وترهل الجفون. بعض الأسباب مؤقتة وحميدة، بينما البعض الآخر أكثر خطورة. تشمل الأسباب المحتملة ما يلي: – الحساسية – إجهاد العين – زيادة الجلد بسبب الشيخوخة – إصابة العين أو الجفن – التهاب الجفن (التهاب الجفن) – تمدد الجلد بسبب فقدان الوزن.

كيف تتم عملية شد الجفون بالخيوط

شد الجفن بالخيوط، والذي يُطلق عليه أيضًا شد الخيوط، هو إجراء تجميلي يستخدم لتصحيح تدلي الجفون العلوية والترهل حول العينين. يتم باستخدام خيوط رفيعة، مصنوعة من مادة تذوب بمرور الوقت، يتم إدخالها في الجلد لرفع ودعم تدلي الأنسجة.

 

احصلي على مظهر طبيعي بعد شد العين واستعيدي ثقتك بنفسك

تتضمن الجراحة شد الجلد الزائد والدهون من الجفون لإضفاء مظهر أكثر شبابًا. أفاد معظم الناس بأنهم يشعرون بمزيد من الثقة ويبدون المزيد من الراحة واليقظة بعد الشد. عادة ما يكون هناك بعض التورم والكدمات حول العينين بعد الشد فلا داعي للقلق، ولكن هذا عادة ما ينحسر في غضون أسبوع أو نحو ذلك. قد يستغرق ظهور النتائج النهائية للشد ما يصل إلى عدة أشهر. عادة ما تكون الندبات الناتجة عن الجراحة مخفية جيدًا في التجاعيد الطبيعية للجفون.

فيلر تحت العين
فيلر تحت العين

مميزات شد الجفون بالخيوط

هناك العديد من المزايا لشد الجفن بالخيوط مقارنة بالإجراءات الجراحية التقليدية. وذلك يرجع لعدة أسباب منها فترة نقاهة أقصر، وكدمات وتورم أقل، وخطر أقل لحدوث مضاعفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء عملية شد الجفن بالخيوط في العيادة الخارجية ولا تتطلب تخديرًا عامًا.

عيوب شد الجفون بالخيوط

هناك أيضًا بعض العيوب التي يجب مراعاتها. أحد أكبر العيوب هو أن عمليات شد الوجه بالخيوط ليست فعالة مثل عمليات شد الوجه التقليدية. لا يمكن أن توفر سوى قدر ضئيل من الرفع، ولن تدوم طويلاً مثل عملية شد الوجه التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون شد الوجه بالخيوط أكثر تكلفة من عمليات شد الوجه التقليدية. عيب آخر لشد الخيوط هو أنها تنطوي على خطر حدوث مضاعفات. قد تحتاج إلى إزالة الخيوط بواسطة الطبيب.

كيف تحافظين على نتائج عملية شد الجفون بالخيوط لأطول مدة ممكنه؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الحفاظ على نتائج عملية شد الجفن بالخيوط لأطول فترة ممكنة: – تجنب فرك أو لمس عينيك، لأن ذلك قد يتسبب في خلع الخيوط. – تجنب وضع المكياج أو استخدام منتجات العناية بالبشرة حول منطقة العين لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العملية. – النوم مع رفع رأسك لبضع ليالٍ بعد العملية لتقليل التورم. – تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو الأشعة فوق البنفسجية لمدة أسبوعين على الأقل بعد العملية.

 

أفضل طبيب لشد العيون بالخيوط

إذا كنت تفكر في إجراء عملية شد للعين بالخيوط، فستحتاج إلى استشارة جراح تجميل معتمد ولديه خبرة في إجراء هذا الحالات. شد الوجه بالخيوط هو بديل لعمليات شد الوجه التقليدية، ويمكن استخدامه لاستهداف مناطق معينة من الوجه فاحرصي على البحث الجيد قبل الاقدام على هذه الخطوة.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *