3 (2)
,

فيلر المناطق الحساسة قبل وبعد

فيلر المناطق الحساسة قبل وبعد يعد علاجًا تجميليًا شائعًا لتقليل ظهور التجاعيد وترهل المنطقة الحساسة. يؤدي فيلر المناطق الحساسة قبل وبعد في عضلات المنطقة الحساسة إلى إرخائها مؤقتًا، مما يؤدي إلى ظهورها أكثر نعومة وشبابًا. بينما يعتبر الفيلر آمنًا بشكل عام، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية المحتملة، بما في ذلك كدمات وتورم مؤقت في موضع الحقن. لتقليل هذه الآثار الجانبية، من المهم إجراء الحقن عند طبيب متخصص. مع اتباع كافة التعليمات والنصائح التي يقدمها لك الطبيب

ما هو فيلر البكيني؟

حشو البكيني هو نوع من الحقن التجميلي الذي يستخدم لملء الشفاه وتعزيز شكلها وحجمها. للحصول على شباب أكثر للمنطقة الحساسة بعد تكرار عمليات الولادة.

فوائد فيلر المناطق الحساسة قبل وبعد:

يمكن أن يساعد الفيلر على تنعيم البشرة في المنطقة الحساسة ومنطقة البكيني، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمكن أن يوفر مظهرًا أكثر شبابًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الفيلر في زيادة إنتاج الكولاجين الذي يمكن أن يحسن مظهر الجلد.

الآثار الجانبية لـ الفيلر للمنطقة الحساسة والبكيني:

الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً للفيلر للمنطقة الحساسة ومنطقة البكيني هي: – احمرار – تورم – كدمات – ألم – حكة – طفح جلدي.

متى تظهر نتائج حقن الفيلر للمنطقة الحساسة؟

ستظهر نتائج حقن الفيلر للمنطقة الحساسة على الفور. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الكدمات والتورم والتي ستختفي خلال الأيام القليلة القادمة. قد تشعرين أيضًا أن المنطقة صلبة ومتكتلة لفترة قصيرة مع استقرار الحالة سيزول هذا الشعور.

إجراءات ما قبل حقن فيلر البكيني

قبل تلقي حقنة Bikini Filler، يُنصح المرضى باستشارة جراح تجميل أو طبيب أمراض جلدية معتمد لتحقيق أفضل النتائج، سيقوم الطبيب بإجراء فحص جسدي لجلد المريضة لتحديد ما إذا كان مناسبا لجراءة ومدى احتياج المريضة أو من عدمه. سيقوم الطبيب أيضًا بتقييم التاريخ الطبي للمريضة للتأكد من عدم وجود أي حالات قد تزيد من خطر حدوث مضاعفات. بمجرد أن يتم التأكد من أن المريضة مستعدة لحقن البكيني، فإن الطبيب سوف يزودهن بتعليمات حول كيفية التحضير للحقن. قد تتضمن هذه التعليمات تجنب بعض الأدوية والمكملات الغذائية، وكذلك اتباع نظام غذائي صحي والامتناع عن التدخين. سيحدد الطبيب أيضًا مناطق جسم المريضة التي سيتم حقنها.

نصائح بعد فيلر البكيني

يمكن أن توفر حقن الفيلر للمناطق الحساسة تحسنًا مؤقتًا في مظهر منطقة البكيني. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار بعد الإجراء لضمان أفضل النتائج الممكنة. أولاً، من المهم تجنب أي نشاط شاق أو التعرض للحرارة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد الحقن. سيساعد هذا في تقليل التورم والكدمات. ثانيًا، يجب تجنب ارتداء الملابس الضيقة أو الاستلقاء لمدة يحددها الطبيب بعد الحقن. سيساعد هذا على منع الفيلر من التحرك كثيرًا ويساعده على الاستقرار في المنطقة المرغوبة. أخيرًا، تأكدي من اتباع أي تعليمات من طبيبك حول كيفية العناية بموضع الحقن.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *