3 (2)
,

ما هو الفيلر للشفايف

ما هو الفيلر للشفايف هو حشو الشفاه وهو مستحضر تجميلي عن طريق الحقن يستخدم لملء الشفاه. يحتوي عادةً على مادة تسمى حمض الهيالورونيك، والتي توجد بشكل طبيعي في الجسم. يمكن استخدام حشوات الشفاه لتحسين مظهر الشفاه الرقيقة أو غير المتساوية، ويمكن أيضًا استخدامها للحصول على شفاه أكثر امتلاءً وأكثر جاذبية. عادة ما تستمر آثار حشو الشفاه لعدة أشهر، والإجراء سريع نسبيًا ويسهل التعافي منه.

نتائج الفيلر للشفايف

لمتابعة الإجابة على سؤال ما هو الفيلر للشفايف تعرفي على النتائج حيث يمكن أن يوفر فيلر الشفاه حلاً مؤقتًا لأولئك الذين يبحثون عن تحسين مظهر شفاههم. النتائج ليست دائمة، وعادة ما تستمر لعدة أشهر. تتوفر أنواع مختلفة من حشوات الشفاه، ولكل منها مزاياها وعيوبها. يمكن استخدام حشوات الشفاه لإضافة حجم إلى الشفاه، أو إنشاء شكل أكثر تحديدًا، أو حتى تقليل ظهور التجاعيد. النتائج فورية، وهناك حد أدنى من الوقت اللازم للتعافي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن فيلر الشفاه ليست حلاً دائمًا، وقد تكون هناك حاجة إلى إجراء اللمسات الأخيرة كل بضعة أشهر للحفاظ على النتائج المرجوة. هناك أيضًا عدد من المخاطر المرتبطة بحشو الشفاه، مثل العدوى والالتهابات.

ما هي مميزات فيلر الشفايف

يمكن استخدام حشوة الشفاه لتحسين مظهر الشفاه من خلال زيادة امتلائها وتحديدها. يمكن استخدامه أيضًا لتصحيح عدم التناسق وتحسين النسب الكلية للوجه. يمكن أن تكون حشوة الشفاه مؤقتة أو دائمة. تشمل مزايا حشوة الشفاه قدرتها على تقديم نتائج فورية، وسلامتها عند استخدامها بكميات صغيرة، وقابلية عكسها إذا رغبت في ذلك.

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

الآثار الجانبية لفيلر الشفايف

حشو الشفاه هو إجراء تجميلي شائع يمكن أن يمنحك شفاه أكثر امتلاءً ولكن مثل أي عملية حقن، هناك مخاطر وآثار جانبية متضمنة. التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا لحشوات الشفاه هو الكدمات والتورم. عادة ما يختفي هذا بعد بضعة أيام، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى أسبوع. تشمل الآثار الجانبية الأخرى: * تفاعلات تحسسية * عدوى * خدر * ألم * رقة * تكتل.

من متخصص في فيلر الشفايف

عادة ما يتم حقن حشوات الشفاه بواسطة جراح التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية أو جراح التجميل. يستغرق الإجراء دقائق فقط وتكون النتائج فورية. لا يوجد عادة فترة نقاهة بعد حقن فيلر الشفاه، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعانون من تورم مؤقت أو كدمات أو احمرار.

أنواع فيلر الشفايف

هناك العديد من أنواع الفيلر المتاحة، ولكل منها فوائدها وعيوبها. أكثر أنواع فيلر الشفاه شيوعًا هي: فيلر حمض الهيالورونيك – وهي أكثر أنواع الفيلر الجلدية استخدامًا للشفاه. إنها مصنوعة من مادة موجودة بالفعل في الجسم، لذلك لا يوجد خطر من الحساسية. يمكن إذابة حشوات حمض الهيالورونيك إذا لزم الأمر، مما يجعلها خيارًا آمنًا للمستخدمين لأول مرة. حشوات الكولاجين – وهي مصنوعة من بروتين موجود في الجلد والأوتار والعضلات. يمكن أن توفر حشوات الكولاجين نتائج طويلة الأمد، ولكن هناك خطر حدوث تفاعل تحسسي. حقن الدهون – يتضمن هذا النوع من الحشو أخذ الدهون من منطقة أخرى من الجسم (

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *