3 (2)
,

مدة فيلر الشفايف

 

فيلر الشفاه هي علاج تجميلي شهير يمكن أن يمنحك شفاه ممتلئة عادة ما تكون النتائج مؤقتة، وتستمر لعدة أشهر إلى سنة قبل أن يمتص جسمك مادة الحشو. بعد ذلك، يمكنك الحصول على العلاج مرة أخرى للحفاظ على نتائجك. فيلر الشفاه هي حقنة تجميلية تستخدم لزيادة حجم الشفاه. وهي مصنوعة من مادة تسمى حمض الهيالورونيك، والتي توجد بشكل طبيعي في الجسم. مدة فيلر الشفايف مؤقتة وتستمر لمدة ستة أشهر تقريبًا. بعد ذلك، سوف يحتاجون إلى إعادة الحقن للحفاظ على النتائج.

ما هي مدة فيلر الشفايف

فيلر الشفاه هي نوع من أنواع مستحضرات التجميل القابلة للحقن والتي يمكن استخدامها لملء الشفاه وتعزيز مظهرها. أما ما هي مدة فيلر الشفايف فالإجابة تختلف مدة استخدام فيلر الشفاه وفقًا لنوع الفيلر المستخدم، ولكن معظمها يستمر من ستة إلى اثني عشر شهرًا. بعد هذه النقطة، يبدأ الجسم في الانهيار وامتصاص الحشو، وقد يكون من الضروري وضع اللمسات الأخيرة أو تكرار العلاجات للحفاظ على النتائج.

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

مميزات وعيوب فيلر الشفايف

عادة ما تكون نتائج حشو الشفاه مؤقتة، وتستمر عادةً لمدة ستة أشهر إلى سنة. هناك بعض المخاطر المصاحبة لحشو الشفاه، مثل الكدمات والتورم والعدوى. ومع ذلك، فإن هذه المخاطر منخفضة نسبيًا، ويعتبر الإجراء آمنًا عند إجرائه بواسطة متخصص مؤهل. إذا كنت تفكر في حقن فيلر الشفاه، فمن المهم استشارة جراح تجميل أو طبيب أمراض جلدية معتمد من مجلس الإدارة لمناقشة أهدافك وتوقعاتك.

فيلر الشفايف

أفضل طرق نفخ الشفايف

هناك العديد من الطرق لنفخ الشفاه، لكن أفضل طريقة هي استخدام فيلر الشفايف مع الوضع في الاعتبار استشارة جراح تجميل أو طبيب أمراض جلدية معتمد من مجلس الإدارة لمناقشة أهدافك وتوقعاتك.

نصائح قبل الحقن بفيلر الشفايف

يمكن أن تكون حقن الفيلر طريقة رائعة للحصول على شفاه أكثر امتلاءً وحسية. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها قبل الحصول عليها لضمان أفضل النتائج. أولاً، استشر طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل للتأكد من أنك مرشح جيد للعلاج. ثانيًا، تأكد من أنك على دراية بالآثار الجانبية المحتملة والمخاطر التي تنطوي عليها. ثالثًا، احرصي على منح نفسك وقتًا للتعافي بعد الحقن، حيث من المحتمل أن تتورم شفتيك وتؤلمك لبضعة أيام بعد الحقن. أخيرًا، اتبعي جميع تعليمات الرعاية اللاحقة التي قدمها لك طبيبك لضمان الشفاء المناسب وتجنب العدوى.

متى تظهر نتيجة فيلر الشفايف

نتائج حقن الفيلر ليست فورية. قد يستغرق ظهور النتيجة النهائية ما يصل إلى أسبوعين. وذلك لأن الجسم يحتاج إلى وقت لامتصاص المادة المالئة ويقل التورم.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *