3 (2)

مين جربت خيوط شد الوجه

مين جربت خيوط شد الوجه سؤال يتم البحث عنه كثيرا لنتعرف على خيوط شد الوجه وهي نوع من الإجراءات التجميلية قليلة التوغل. تُستخدم عادةً لعلاج الجلد المترهل والتجاعيد، ويمكن إجراؤها على المرضى في أي عمر. الخيوط مصنوعة من مادة تذوب بمرور الوقت، فلا داعي لإزالتها. لا توجد إجابة محددة لمن جرب خيوط شد الوجه. ومع ذلك، من الآمن أن نقول إن العديد من الأشخاص قد فكروا في الإجراء على الأقل. في السنوات الأخيرة، كان هناك اتجاه متزايد للأشخاص الذين يختارون إجراءات التجميل ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي على الخيارات الأكثر تدخلاً. من المحتمل أن يكون هذا بسبب وقت الشفاء الأقصر والحد الأدنى من الآثار الجانبية المرتبطة بخيوط شد الوجه.

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط

وهو سؤال يأتي بالمرتبة الثانية بعد مين جربت خيوط شد الوجه والإجابة عنه ستظهر آثار شد الوجه بالخيوط على الفور، على الرغم من أن النتائج الكاملة لن تظهر إلا بعد حوالي أسبوعين. خلال هذا الوقت، سوف تستقر الخيوط في مكانها وسوف يتكيف الجلد مع وضعه الجديد. يمكن أن تستمر نتائج شد الوجه بالخيوط لمدة تصل إلى عامين.

أفضل طريقة لشد البشرة

هناك عدة طرق لشد البشرة. يمكن أن تساعد تمارين الوجه، على سبيل المثال، في تحسين تماسك العضلات ومرونتها. تشمل الخيارات الأخرى استخدام الكريمات، التي يمكن أن تساعد في زيادة إنتاج الكولاجين، أو الحصول على تدليك للوجه والخيارات الأخرى من جلسات الليزر والفيلر والبوتكس والتي سيحدد أفضلها وأنسبها لك الطبيب المعالج.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

مميزات الخيوط لشد الوجه

تعتبر الخيوط وسيلة شائعة بشكل متزايد لشد ورفع الوجه بدون جراحة. يمكن استخدامها لتحسين مظهر خط الفك والرقبة والوجه، ويمكن أن تكون فعالة بشكل خاص في علاج ترهل الجلد حول الخدين والفم. كما أن الخيوط أقل تكلفة من الجراحة، كما أنها تستغرق فترة نقاهة أقصر، كما أنها تنطوي على مخاطر أقل.

عيوب الخيوط في شد الوجه

هناك بعض العيوب لاستخدام الخيوط في شد الوجه. أولاً، يمكن أن تسبب كدمات وتورم. ثانيًا، يمكن أن تتسبب في تكتل الجلد أو تجعده. ثالثًا، يمكن أن تتسبب في تهيج الجلد أو حتى العدوى. أخيرًا، قد يكون من الصعب إزالتها إذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح.

هل تنصحيني بشد التجاعيد باستخدام الخيوط

تعتبر الخيوط علاجًا شائعًا للتجاعيد، خاصة حول العينين والفم. كما أنها تستخدم أحيانًا لشد الجلد المترهل على الوجه والرقبة. تُصنع الخيوط من مادة تشبه خيط الصيد ويتم إدخالها في الجلد باستخدام إبرة. ثم يتم شد الخيوط بإحكام وتثبيتها في مكانها. عندما يشفي الجلد، فإنه يشكل كولاجين جديد حول الخيوط، مما يساعد على تقليل التجاعيد وتحسين مظهر الجلد.

نتمنى أن تكوني حصلي على إجابة لأكثر التساؤلات مين جربت خيوط شد الوجه.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكترونيhttps://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *