3 (2)
, ,

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة أولا المهبل عبارة عن عضلة، ومثل جميع العضلات، فإنها تضعف وترخي بمرور الوقت. تتسارع هذه العملية بسبب الولادة والعمر وقلة النشاط الجنسي. هناك العديد من المنتجات في السوق التي تدعي شد المهبل بسرعة وفعالية، ولكن معظم هذه المنتجات باهظة الثمن ولها آثار جانبية محتملة. هناك بعض التمارين البسيطة التي يمكن القيام بها للمساعدة في شد عضلات المهبل. وتشمل هذه:

– تمارين كيجل: وتشمل انقباض وإرخاء العضلات التي تتحكم في التبول. يمكن القيام بها في أي مكان وفي أي وقت، ولن يعرف أحد أنك تقوم بها.

– بيلاتيس: البيلاتيس هو نوع من التمارين التي تركز على تقوية العضلات الأساسية. يمكن أن تساعد هذه التمارين في شد عضلات قاع الحوض، والتي بدورها ستساعد في شد المهبل.

– اليوجا: اليوغا هي شكل آخر من أشكال التمارين التي تساعد على تقوية العضلات الأساسية. كما هو الحال مع بيلاتيس، يمكن أن يساعد ذلك في شد منطقة الحوض

هذه بعض الحلول للإجابة على التساؤل ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

لا توجد إجابة واحدة محددة لهذا السؤال ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة . قد يقترح بعض الأشخاص تمارين مثل تمارين كيجل، بينما قد يوصي البعض الآخر بتغييرات في النظام الغذائي أو استخدام الأقماع المهبلية.

هناك العديد من الطرق الطبيعية لشد المهبل بسرعة. تقسم بعض النساء بتمارين كيجل، بينما تجد أخريات أن استخدام موسع المهبل هو أفضل طريقة لتحقيق النتائج. هناك أيضًا عدد من المنتجات في السوق التي تدعي أنها تساعد في علاج التراخي المهبلي، مثل الكريمات والمواد الهلامية وحتى الليزر. في النهاية، الأمر متروك لكل امرأة لتقرر الطريقة الأفضل لها.

اسباب اتساع المهبل

هناك العديد من الأسباب المحتملة لتضخم المهبل، بما في ذلك الولادة وانقطاع الطمث وبعض الحالات الطبية. الولادة هي السبب الأكثر شيوعًا، حيث يمكن أن تتمدد فتحة المهبل أثناء الولادة. يمكن أن يتسبب انقطاع الطمث أيضًا في اتساع فتحة المهبل بسبب انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. بعض الحالات الطبية التي يمكن أن تسبب تضخم المهبل تشمل تدلي الحوض. يعتمد علاج تضخم المهبل على السبب الأساسي.

عادة ما يحدث تضخم المهبل بسبب حالة طبية تسمى التشنج المهبلي، وهي حالة تنقبض فيها عضلات المهبل بشكل لا إرادي. يمكن أن يحدث هذا بسبب مجموعة متنوعة من الأشياء، بما في ذلك القلق أو الخوف أو الصدمة. عادة ما يتضمن علاج التشنج المهبلي العلاج و / أو تقنيات الاسترخاء.

عيوب جراحة تضيق المهبل

جراحة تضيق المهبل هي إجراء طبي لتصحيح ضيق فتحة المهبل. غالبًا ما يتم إجراؤه على النساء اللائي خضعن لعمليات جراحية متعددة أو علاج إشعاعي في منطقة الحوض، مما قد يؤدي إلى تندب وضيق المهبل. في حين أن الجراحة يمكن أن تنجح في تصحيح المشكلة، إلا أن هناك عددًا من المخاطر والمضاعفات المحتملة التي يمكن أن تحدث، بما في ذلك: – النزيف – العدوى – رد الفعل على التخدير – الإضرار بالأعضاء المجاورة – الندبات – الألم أثناء الجماع –

متى يمكن عمل تضيق المهبل

يمكن إجراء تضييق المهبل لأسباب تجميلية أو لشد فتحة المهبل لتحسين الرضا الجنسي. يمكن القيام بذلك كجزء من عملية تجميل المهبل، وهي إجراء جراحي لتحسين مظهر أو وظيفة المهبل. تستغرق العملية عادة أقل من ساعة ويمكن إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي. عادة ما يكون وقت التعافي قصيرًا، ويمكن لمعظم النساء العودة إلى الأنشطة الطبيعية في غضون أيام قليلة.

يمكن القيام بتضييق المهبل لعدة أسباب، منها: – شد فتحة المهبل إذا أصبحت واسعة  للغاية – لتقليل الألم أثناء ممارسة الجنس – لتحسين الرضا الجنسي لكلا الشريكين – لعلاج سلس البول. الجراحة الترميمية بعد علاج السرطان عادة ما يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، على الرغم من إمكانية استخدام التخدير العام في بعض الحالات. يستغرق عادةً أقل من ساعة. عادةً ما يكون وقت التعافي قصيرًا، ويمكن لمعظم الأشخاص العودة إلى أنشطتهم الطبيعية في غضون أيام قليلة.

هل ممكن تضيق المهبل دون جراحة

والجدير بالذكر أن عيادة ريجافو تقدم عمليات تضييق المهبل بالليزر بالإضافة لتجميل المهبل باستخدام أحدث أجهزة الليزر وهو جهاز فوتونا SP Dynamis والتي تعطي أفضل نتائج للمريضة دون أي ألم ودون مضاعفات وبهذا نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل عن كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور وكل المشاكل والأعراض التي قد تواجهيها.

 ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في علاج مثل هذه الحالات ويعتبر جهاز SP Dynamis وهو الذي توفره عيادة ريجافو من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في عملية تضيق المهبل، حيث أثبت فعاليته في الحصول على أفضل النتائج بدون ألم أو حدوث أي مضاعفات أو أضرار جانبية للمريضة.

كما تقدم عيادة ريجافو جهاز من أفضل أجهزة علاج مشكلة اتساع المهبل، وهو جهاز MAGNETO STYM، جهاز Magneto STYM هو عبارة عن كرسي تجلس علية المريضة ويقوم بإحداث موجات مغناطيسية تقوم بشد منطقة المهبل وتضييقه بدون جراحة.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *