3 (2)
,

تجارب البنات في علاج البرود

تبحث الكثير عن تجارب البنات في علاج البرود و البرود الجنسي عند النساء هو حالة تكون فيها المرأة غير قادرة على تجربة المتعة الجنسية أو النشوة الجنسية. يمكن أن يكون ناتجًا عن مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المشكلات النفسية مثل القلق أو التوتر أو الصدمة السابقة. تختلف خيارات العلاج اعتمادًا على السبب الأساسي ، ولكنها قد تشمل العلاج أو الأدوية أو التثقيف الجنسي.

علاج البرود الجنسي للسيدات

في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأ بعض الأطباء في تقديم علاج جديد للبرود الجنسي لدى النساء. يتضمن هذا العلاج ، المعروف باسم التوسيع والكشط (D&C) ، توسيع عنق الرحم وكشط بطانة الرحم (بطانة الرحم). غالبًا ما يتم إجراء العملية بدون تخدير ويمكن أن تكون مؤلمة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن فعالة دائمًا ، وكانت هناك مخاطر جسيمة مرتبطة بها ، مثل العدوى والنزيف وانثقاب الرحم. نتيجة لذلك ، ترددت العديد من النساء في الخضوع للعلاج.

في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، وجد دواء جديد يسمى الدوبامين فعالاً في علاج البرود الجنسي عند النساء. الدوبامين هو هرمون يشارك في الإثارة الجنسية والرغبة. عندما يتم إعطاء الدوبامين للنساء غير القادرات على الإثارة ، يمكن أن يزيد الرغبة الجنسية والإثارة. أصبح استخدام الدوبامين في علاج البرود الجنسي وشاركت العديد تجارب البنات في علاج البرود

كيف يمكن تشخيص البرود الجنسي لدى السيدات

لا توجد طريقة محددة لتشخيص البرود الجنسي عند النساء. الاستجابة الجنسية للمرأة معقدة ويمكن أن تتأثر بعوامل جسدية ونفسية واجتماعية. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتضمن التشخيص مزيجًا من التاريخ الطبي والفحص البدني والتقييم النفسي والاختبارات المعملية.

يمكن أن يساعد التاريخ الطبي في تحديد أي حالات طبية أساسية قد تسبب المشكلات الجنسية أو تساهم فيها. يمكن أن يساعد الفحص البدني في تحديد أي تشوهات هيكلية أو مشاكل جسدية أخرى قد تؤثر على الوظيفة الجنسية. يمكن أن يساعد التقييم النفسي في تحديد أي مشكلات تتعلق بالصحة العاطفية أو العقلية قد تؤثر على الرغبة الجنسية أو القدرة على الاستجابة جنسيًا. أخيرًا ، يمكن أن تساعد الاختبارات المعملية في استبعاد أي اختلالات هرمونية أو غيرها من الحالات الطبية التي قد تسبب ضعفًا جنسيًا.

 

أسباب البرود الجنسي لدى السيدات

يمكن أن يحدث البرود الجنسي عند النساء بسبب مجموعة متنوعة من العوامل النفسية والجسدية. تشمل بعض الأسباب النفسية ما يلي:

– تاريخ من الاعتداء الجنسي أو الصدمة
– انعدام الثقة أو الألفة في العلاقة
-مشاكل الاتصال
– التوتر أو القلق
– الاكتئاب أو تدني احترام الذات
– قلة المعرفة بالجنس
– المواقف السلبية تجاه الجنس

يمكن أن تشمل الأسباب الجسدية ما يلي:

– الاختلالات الهرمونية (مثل انقطاع الطمث).
– بعض الحالات الطبية (مثل مرض السكري أو السرطان أو التهاب المفاصل)
– بعض الأدوية (مثل مضادات الاكتئاب).

علاج البرود الجنسي لدى عيادة ريجافو مع دكتور حسن الفكهاني

البرود الجنسي هو عدم القدرة على الاستجابة الجنسية للشريك. يمكن أن يكون سببها مشاكل جسدية أو نفسية أو علاقة. عادةً ما يتضمن علاج البرود الجنسي مزيجًا من العلاجات ، مثل العلاج الجنسي والعلاج السلوكي المعرفي وعلاج الزوجين. يمكن أيضًا وصف الأدوية لعلاج الحالات الأساسية ، مثل القلق أو الاكتئاب. في بعض الحالات ، قد تكون الجراحة ضرورية لتصحيح التشوهات الجسدية.

– يعتبرجهاز SP Dynamis وهو الذي توفره عيادة ريجافو من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في عملية تضيق المهبل، حيث أثبت فعاليته في الحصول على أفضل النتائج بدون ألم أو حدوث أي مضاعفات أو أضرار جانبية للمريضة.

– كما تقدم عيادة ريجافو جهاز من أفضل أجهزة علاج مشكلة اتساع المهبل، وهو جهاز MAGNETO STYM ، جهاز Magneto STYM  هو عبارة عن كرسي تجلس علية المريضة و يقوم بإحداث موجات مغناطيسية تقوم بشد منطقة المهبل وتضييقه بدون جراحة.

حاولنا الإجابة عن بعض التساؤلات عن تجارب البنات في علاج البرود

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *